موضة

أسباب انفصال كيم كارداشيان عن كانيه ويست تخرج للعلن! – مجلة عروس

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث الوصفات المتعلقة بالجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

لا تزال الصحف الأمريكية تعيش على وقع خبر انفصال نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن مغني الراب كانيه وسيت، وقد تم الكشف أن الطلاق بشكل رسمي أصبح مسألة وقت لا أكثر.

ويعود سبب الانفصال بعد زواج دام لستة سنوات لعدم التفاهم بين الثنائي، حيث يعاني كانيه ويست من اضطراب ثنائي القطب وقد رفض تلقي العلاج كما رفض أيضا المساعدة في العناية بأطفال كيم الأربعة.

ويعيش الثنائي بشكل منفصل حيث يقيم ويست في مزرعته في وايومنغ فيما تقيم هي برفقة أطفالها في قصر كالاباساس وهي لا تملك أي نية للعودة والعدول عن الانفصال لعدم وجود أي حلول.

كيم كارداشيان عينت المحامية لورا ويسر للتعامل مع قضية الطلاق والحصول على تسوية مادية وهي محامية معروفة في التعامل مع قضايا طلاق النجوم ومن المتوقع من أن يتم الطلاق بعد بذل مبالغ كبيرة نظرا لثراء الطرفين.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى