سفر و سياحة

أفضل الأماكن السياحية للسفر هذا الشتاء

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث وصفات الجمال والعناية بالشعر وصيحات الموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

بدأت نسائم الشتاء تدق على الأبواب، وهذا الوقت تحديدًا يستهوي البعض للسفر خارج البلاد، لمدن مميزة بطقس رائع، وأجواء خيالية، ومناظر طبيعية جذابة، مع طقوس وعادات مختلفة لسكانها.

وفي ظل أزمة كورونا لعام 2020، إليك مجموعة من أفضل الأماكن السياحية التي تفتح أبوابها للسفر في الشتاء، والتي يمكنك السفر إليها مع عمل الإجراءات الاحترازية المطلوبة، بحسب ما ذكره موقع CNN.

جزر البهاما

No Image

كينيا من الدول الإفريقية التي تفتح أبوابها، رغم كورونا، لكنها بالمقابل تتطلب نتيجة سلبية لاختبار Covid-19 بعد 96 ساعة كحد أقصى من الوصول، ولا يتطلب الأمر المكوث في الحجر الصحي.

لمحبي المغامرات، واستكشاف عالم الطبيعة البرية، ستكون كينيا هي وجهتك الأفضل وسط المناظر الطبيعية الخلابة، إذ تحتوي جمهورية كينيا على متنزهات يبلغ عددها 60 حديقة وطنية.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بشواطئ البلاد كساحل مدينة مومباسا، وسط الشعاب المرجانية، والرمال الساحرة، والسماء الصافية، أو زيارة المحميات الطبيعة، ومشاهدة الحيوانات البرية النادرة.

المالديف

No Image

المالديف من الجزر الساحرة، التي تفتح أبوابها للسياح أيضًا في ظل أزمة كورونا، لكن كل ما عليك تقديمه، هو عمل فحص كوفيد-19، فور وصولك بحد أقصى مدة 72 ساعة.

المالديف من الأماكن التي تعرف جيدًا كيف تستقبل سياحها، ومجهزة بالكامل بالمنتجعات السياحية الفخمة والبسيطة، لتناسب كل الأذواق الإمكانيات، وهي وجهة مميزة تحديدًا لمحبي الاسترخاء والهدوء.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى