موضة

اجمل تشكيلة فساتين اطفال لعيد الأضحي 2021 موديلات راقية جدا

#فساتين_اطفال_2021

يهل علينا عيد الأضحي المبارك خلال ايام معدودة وترغب الأمهات في اقتناء اجمل فساتين لأطفالهن ذات رونق جذاب والوان مبهجة، ونحن ننشر لكم عبر مجلتنا “جوزال” مجموعة رائعة من صور فساتين الأطفال التي تناسبهم حتي سن 10 أعوام.

فستان للأطفال 2021 أنيق جدا وهو فستان كت قصير مجسم من عند الصدر ومنسدل على منقوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى القطن الناعم باللون الموف والأزرق، وعليه نقشات ملونة من الورود باللون الروز فى الاخضر الفاتح.

 

 

فساتين اطفال 2021 لعيد الأضحي

وهو فستان كت قصير من الأمام وطويل من الخلف ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا الناعم باللون السماوي في الروز ومنقوش عليه نقشات باللون الفوشيا.

فستان بناتي رائع وانيق وهو فستان كت قصير وضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون والليكرا باللون الأبيض فى الأزرق وعليه نقشات باللون اللبنى فى الروز الفاتح والزيتي.

 

موديلات فساتين اطفال للعيد 2021

فستان اطفال أنيق ورائع جدا وهو فستان كت قصير وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش القطن فى الشيفون والليكرا باللون الاسود في الابيض.

فساتين اطفال للعيد 2021

فستان اطفال مناسب للافراح وهو فستان كت طويل ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم فى الشيفون منفوش بطبقات التل الناعمة باللون الروز الفاتح فى البيج والأخضر والفوشيا.

تعليقات فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى