موضة

احدث كولكشن احذية نسائية رياضية 2022 فى الإمارات والسعودية والكويت

كولكشن 2022 احذية رياضية فخمة للنساء

احدث كولكشن احذية نسائية رياضية 2022 فى الإمارات والسعودية والكويت، فالعديد من السيدات فى العالم العربى احيانا لا توفق فى اختيار الحذاء الرياضى المناسب لها، ولشكل قدمها.

وفى هذا المقال نطرح سؤال مهم وهو كيف أختار الحذاء الرياضي المناسب لى؟

فعند دخولك إلى محلات احذية نسائية رياضية، تجدين هناك العديد من التصميمات والموديلات المختلفة والارفف الممتلئة بمئات الانواع، والالوان فكيف يمكنك اختيار قطعة واحدة فقط منهم، وتكون الانسب، والأميز بينهم بالنسبة لك.

اقرا ايضا: 6 ألوان ستقعين بغرامها في ربيع 2021

إليك 5 خطوات يجب عليك اتباعها للوصول للاختيار الافضل:

أولا : يجب تحديد الهدف من شراء هذا الحذاء الرياضي، هل ستستخدمينه فى الجيم، فى التحركات اليومية، او حتى لمكان العمل او الدراسة، فكل من هذه الاستخدامات تكون عامل اساسى فى اختيار التصميم واللون المناسب.

ودعينا نتطرق إلى اهمية الأحذية الرياضية خاصة للنساء، فالعديد من الدراسات اثبتت انها تعزز الاداء وتقلل إلى حد كبير من اصابات العظام، وتزيد من راحة العضلات وكذلك مريحة لفقرات الظهر.

مما يمكنك من الحركة لفترة اطول بكل راحة ودون ألم على عكس الأحذية الكلاسيكية او ذات الكعب العالى.

ثانيا: شراء الاحذية من متجر متخصص للنوع الذى تبحثين عنه (إن أمكن) حيث يساعدك فريق العمل فى اختيار افضل قطعة مناسبة لكى من هذا النوع.

بالاضافة إلى مساعدتك فى تركيب القطع الإضافية للحذاء (إن وجدت) وكذلك عرض جميع خصائصه وخاماته اذا كان طبي او غير ذلك.

ثالثا: جربى الحذاء بعد التمرين او بعد نهاية اليوم حيث تكون القدمين فى ازيد شكل ممكن لها لتتاكدى من انه مناسب لشكل القدم وكذلك مريح فى كل الاحتمالات.

عند تجربة الحذاء حاولى المشي فيه او الركض ان امكن للتاكد من جودته اثناء الحركة، ويفضل ارتداء الجوارب المعتادة او المخصصة لهذا النوع من الاحذية لكى تكون تجربة متكاملة.

والجدير بالذكر انه يجب إعادة ربط الحذاء جيدا، وعند وضع قدميك فى الحذاء يجب ان تكونى قادرة على هز أصابع قدميك بحرية، والتاكد من انه يمكنك وضع إصبع الابهام على الاقل بين إصبع قدمك الاطول وباقى الاصابع.

ويجب ان تكون مريحة فى هذه التجربة ولا تغامرى ابدا بشراء حذاء غير مريح ثم تراهنين على إعادة ملاءمته بعد الاستخدام، فهذه الخطوة تجعلك تشعرين بعدم الراحة بالاضافة إلى خسارة الأموال.

افحصى الكعب جيدا لانه يجب ان يكون الحذاء محكما على الكعب بشكل قوى بحيث لا ينزلق ابدا اثناء الركض او المشي.

رابعا: اذا كنت تمارسين رياضة معينة ثلاث مرات فى الاسبوع يجب عليك اختيار الحذاء المخصص لها اذا كان من الممكن، ولا يجب تخصيص حذاء لكل رياضة اذا كانت هناك أنشطة تمارسيها بشكل غير منتظم.

خامسا: قومى بتغيير الاحذية بانتظام بعد استهلاكها فى المشي لمسافة تقارب ال 300 إلى 500 ميل، وقد تحتاج لاحذية خاصة فى حالات الإصابة فمثلا اذا تعرضت إلى إصابة فى الكاحل كاستدارة الكاحل قد تحتاجى إلى ارتداء حذاء بكعب عريض .

اذا كنت تواجهين مشكلة مع جبائر قصبة الساق او غيرها من هذا النوع قد تحتاجين إلى نوع احذية معينة خاصة بامتصاص الصدمات بشكل افضل، ويفضل استشارة طبيب العظام الخاص بك.

ويمكنك تصفح وشراء قطعتك المميزة من كولكشن 2022 من هنا

احذية نسائية فخمة احذية نسائية فخمة

تعليقات فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى