جمالشعر

افضل 10 عيادات التجميل في الكويت بشهادات عالمية موثقة في الخدمات الطبية

افضل عيادات التجميل في الكويت.. تأثرت دولة الكويت بحالة الرواج التي تشهدها عمليات التجميل في الوطن العربي، وخلال سنوات قليلة ونتيجة عوامل متعددة من بينها ارتفاع مستويات المعيشة.

صارت من أكثر الدول العربية إجراءً لهذا النوع من العمليات، خاصة مع توافر المقومات التي تتيح لها ذلك وأبرزها تعدد المراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال.

وتضاعفت أعداد عيادات عمليات التجميل في الكويت نتيجة التزايد المستمر في معدلات الإقبال على هذا النوع من الإجراءات، النسبة الغالبة من تلك العيادات تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة منها عن طريق الاعتماد على أحدث التقنيات بهذا المجال بجانب الحرص على الاستعانة بالخبراء المتخصصين من الجنسيات المختلفة.

افضل عيادات التجميل في الكويت

كيفية اختيار افضل عيادات التجميل في الكويت تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل عيادة تجميل في الكويت قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معهم، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل.

ولذلك ينصح موقع “جوزال”، بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

1-لوزان ديرما كلينيك LAUSANNE DERMA CLINIC

تمثل عيادة لوزان كلينيك إحدى الوحدات العلاجية المتخصصة في مجال طب التجميل والعناية بالبشرة وهي تدار من قبل الدكتورة عزة حسين وتحت إشرافها، تمثل العيادة مجموعة بالغة التعدد والتنوع من الحلول التجميلية للوجه والجسم على السواء.

من بينها على سبيل المثال علاج حب الشباب وإجراءات مكافحة الشيخوخة وعمليات الحقن باختلاف أنواعها بجانب التخلص من السيلوليت وعملية نحت البطن وجلسات تنقية الجسم من السموم وغير ذلك.

وتتم مختلف الإجراءات التجميلية داخل وحدة لوزان ديرما كلينيك اعتماداً على مجموعة من أحدث التقنيات الطبية، كما تتميز العيادة بتقديم باقة من برامج الرعاية الشاملة مثل برنامج العروس وبرنامج رعاية الأم بعد الولادة.

العنوان: تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة، منطقة حولي – الكويت.

شاهد ايضاً: مميزات تونر بيكسي الأصلي لنضارة ونعومة البشرة | اسعار تونر pixi في الدول العربية

2- TAJMEEL ARABIA CLINIC

تمثل عيادة تجميل العربية إحدى المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال طب التجميل، تشمل الخدمات المتاحة من خلالها عدد كبير من الإجراءات التجميلية للوجه عن طريق التدخل الجراحي أو اعتماداً على مجموعة بدائل الجراحات، من بينها عملية رأب الجفن وعملية تجميل الأنف ومجموعة علاجات الليزر بجانب عدد من إجراءات تنسيق القوام.

وتتيح عيادة تجميل العربية إمكانية إجراء مختلف أنواع عمليات التجميل في مكان واحد تحت إشراف نخبة من المتخصصين واعتماداً على مجموعة من أحدث الأساليب الطبيبة والتقنيات الأكثر تطوراً.

العنوان: مجمع فندق سيمفوني ستايل “الطابق الخامس”، شارع الخليج العربي “بلوك 2″، السالمية – الكويت.

3- عيادة أوتاد كير كلينيك AWTAD CARE CLINIC

تعد عيادة أوتاد كير كلينيك إحدى المراكز الطبية المتخصصة بشكل رئيسي في مجال تجميل الأسنان؛ إذ توفر العديد من الإجراءات الطبية المنتمية لتلك الفئة مثل ابتسامة هوليود وأنواع تقويم الأسنان المختلفة وتوريد اللثة بالإضافة إلى عملية زراعة الأسنان.

كما أن العيادة تتضمن قسماً آخر خاص بطب الأمراض الجلدية وعلاجات الليزر من أبرز الخدمات التجميلية المتاحة من خلاله علاج تساقط الشعر وإزالة الشعر بالليزر.

وتتعاون عيادة أوتاد كير كلينيك مع فريق من أمهر الأطباء في مختلف فروع طب التجميل كما تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلالها والالتزام بأعلى معايير جودة الرعاية الصحية العالمية.

العنوان: برج أوتاد الطبي “الطابقين 14، 15″، شارع بن مسباح خلف مستشفى الأميري – الكويت.

يهمك ايضاً: مميزات لوس باودر بنانا الأصلية وطريقة استخدامها للحصول علي إطلالة جذابة 2021

4- اورجانزا ORGANZA CLINIC

تصنف عيادة اورجانزا ضمن مجموعة المراكز الطبية المتخصصة في مجالات طب الأسنان وطب الأمراض الجلدية، تشمل قائمة الخدمات المقدمة من خلالها عدد كبير من الإجراءات الطبية المتصلة بهذين المجالين، مثل تركيبات الأسنان وابتسامة هوليود وتبييض الأسنان والتعويضات السنية، بينما تشمل خدمات قسم الجلدية -على سبيل المثال- إجراء عمليات الحقن التجميلي وجلسات العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة.

وتضم العيادة نخبة من أمهر الأطباء متعددي الجنسيات، تحت إشراف الدكتور طارق النقي، كما أن معظم أفراد الطاقم الطبي من النساء وذلك حرصاً على إشعار عملاء العيادة -من النساء- بالمزيد من الراحة ورفع الحرج عنهن.

العنوان: برج أوتاد الطبي، شارع بن مسباح خلف مستشفى الأميري – الكويت.

5- مركز الجار الله الألماني التخصصي

يمثل مركز الجار الله الألماني التخصصي أحد مؤسسات الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة في دولة الكويت؛ إذ يتألف من عدة وحدات علاجية تغطي معظم الفروع الطبية، من بينها وحدة كليوباترا للتجميل والليزر التي تقدم خدماتها تحت إشراف الدكتور رماج طلعت.

وتوفر وحدة التجميل والليزر التابعة لمركز الجار الله الألماني التخصصي العديد من حلول البشرة والإجراءات التجميلية بأحدث الأساليب الطبية، مثل:

  • التنظيف العميق للبشرة.
  •  ليزر إزالة الشعر.
  • جلسات تقشير البشرة باختلاف أنواعها.
  • بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر وعمليات الحقن.

تابعي ايضاً: وصفات طبيعية سريعة المفعول لتفتيح وتبييض منطقة البكيني في يوم واحد في المنزل

6- مركز اللؤلؤة للجلدية والليزر

يعد مركز اللؤلؤة للجلدية والليزر أحد المؤسسات الطبية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية وطب التجميل، المركز مزود بمجموعة من أجهزة الليزر المتطورة وأحدث التقنيات الطبية المعروفة في عالم التجميل، كما يولي المركز اهتماماً بالغاً بتوفير مختلف سبل الراحة والرفاهية لعملائه من خلال المرافق المتعددة التي يتضمنها.

ويسعى مركز اللؤلؤة للجلدية والليزر إلى توفير تجربة علاجية فريدة عن طريق تقديم خدمات فائقة الجودة بأسعار معتدلة، كما أن الإجراءات التجميلية المتاحة من خلاله تتسم بالتنوع وتشمل خدماته مجموعة متنوعة من إجراءات تجديد البشرة وتجميل الوجه وتنسيق القوام.

العنوان: 85 شارع 250، البرق مول – برج A & B “الطابق السابع”، العقلية – الكويت.

7- بيلا BELLA CLINIC

تصنف عيادة بيلا ضمن مراكز التجميل المتخصصة التي تقدم خدمات طبية تتسم بالشمولية والتكامل، نظراً لأنها تتكون من عدة أقسام تغطي مختلف فروع طب التجميل وتشمل خدماتها تجميل الأسنان والعناية بالبشرة بالإضافة إلى علاجات الليزر.

عيادة بيلا مزودة بمجموعة من أحدث الأجهزة التكنولوجية الطبية المعروفة عالمياً في مجال طب التجميل، كما يضم طاقمها مجموعة من الأخصائيين والاستشاريين -متعددي الجنسيات- في مختلف التخصصات.

العنوان: حولي الدائري الرابع بجانب اتحاد الجمعيات، منطقة حولي – الكويت.

8- مركز قطينة الطبي QUTTAINAH MEDICAL CENTER

تأسس مركز قطينة الطبي على يد استشاري الجراحات التجميلية الدكتور عادل قطينة. يقوم المركز بإجراء مختلف أنواع عمليات التجميل سواء الجراحية أو غير الجراحية، كما أنها مجهز بالتقنيات والوسائل الحديثة التي تجعله مؤهلاً لإجراء عمليات التجميل الحساسة أو المعقدة مثل جراحات إنقاص الوزن وعملية نقل الدهون (BBL) وجراحة الثدي الترميمية.

ويسعى مركز قطينة الطبي إلى التعاون مع أبرز وأشهر الخبراء العالميين في مجال طب التجميل، ذلك من خلال برنامج الطبيب الزائر الذي يستقطب من خلاله الأطباء من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وكذلك منطقة الشرق الأوسط.

العنوان: الشعب البحري شارع الخليج “بلوك 8” – الكويت.

اقرأي ايضاً: خلطة لتبييض الوجه واليدين والرقبة في 5 دقائق بمكون طبيعي سحري والنتيجة مفاجأة

9- دسمان DASMAN CLINIC

تتخصص عيادة دسمان للدكتور طلال العلي في مجال طب التجميل وتتضمن قائمة الخدمات المقدمة من خلالها عدداً كبيراً من الإجراءات الطبية الهادفة إلى تحسين المظهر العام، بجانب توفير برامج خاصة باستعادة مظهر الشباب ومكافحة مختلف علامات الشيخوخة ومظاهر التقدم بالعمر.

توفر عيادة دسمان مجموعة كبيرة من إجراءات تجميل الجسم من بينها شفط الدهون وعلاج السيلوليت وإزالة الوشم بالليزر بالإضافة إلى إجراءات العناية بالوجه والبشرة مثل علاج حب الشباب وإزالة أثر الندبات والخطوط الدقيقة وتوريد الشفايف.

العنوان: برج التجارية “الطابق 11″، شارع السور مقابل حديقة الشهيد – الكويت.

10- سيلكور للخدمات الطبية والتجميلية

يعود تاريخ تأسيس مركز سيلكور للخدمات الطبية والتجميلية “SILKOR LASER & AESTHETIC CENTER” إلى عام 1997 في دولة لبنان، ثم انتشرت فروعه في العديد من الدول العربية من بينها دولة الكويت، يتخصص المركز في إجراء عمليات التجميل للرجال والنساء بأحدث التقنيات وتحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين.

وتتسم الإجراءات التجميلية المقدمة من مركز سيلكور للخدمات الطبية والتجميلية بالتعدد والتنوع، حيث تشمل عدد كبير من عمليات تجميل الوجه والجسم وكذلك الأسنان، كما أنه يوفر مجموعة من الإجراءات غير الشائعة مثل عملية تضييق المهبل.

العنوان: فيلا سيلكور 3، مجمع كليفز بشارع الخليج العربي، السالمية – الكويت.

اسعار عمليات التجميل في الكويت

تعتبر تكلفة عملية تجميل الأنف في الكويت من أعلى تكاليف عمليات التجميل حول العالم، إذ أن تكلفة عملية تجميل الأنففي الكويت وفقاً لآخر الإحصاءات تتراوح ما بين 1200 إلى 2000 دينار كويتي تقريباً أي ما يُعادل حوالي 6600 دولار أمريكي، وقد تتعدى التكلفة الإجمالية ذلك المبلغ تبعاً لحالة المريض ومدى تشوه الأنف المُصاب به.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق