أخبارالشرق الأوسط

انتحار طالب طب بدون في الصليبية هاشتاق يتصدر تويتر مع حملة دعم كبيرة للبدون

سبب محاولة انتحار طالب البدون

تصدر هاشتاج انتحار طالب طب بدون في الصليبية موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وسط مطالبات ومناشدات بأن تنظر الحكومة الكويتية لمشاكل تسجيل البدون ضمن المواطنين الكويتيين، وعدم تهميشهم.

وقال مصدر مسؤول بمستشفي الصليبية أن الطالب الذي قام بمحاولة الإنتحار، في العناية المركزة الآن، بعد تناول كميات كبيرة من الحبوب.

وأوضح المصدر انه تم عمل غسيل معدة، للتخفيف من اضرار الأقراص الطبية، وأضاف ان ذويه صرحوا بأن الشاب مريض نفسي، وتم تحرير قضية شروع في الإنتحار.

شاهد ايضاً: الجهاز يبتز الاطباء البدون وش السالفة ؟ هاشتاق يتصدر تويتر الكويت

انتحار طالب طب بدون في الصليبية

غرد سعود عبد العزيز قائلاً: “سيظهر لنا بيان عن حالة المنتحر إما يعاني من امراض نفسية او مدمن لتغطية ظلمهم وسوء معاملتهم اللا انسانية مع فئة البدون ويطلع لنا مرسال الفضالة يقول ( كل شي تمام وما قصر الجهاز) طالب في كلية الطب مريض نفسي والا مدمن هالمره بيانكم؟”.

وقال فهد بوحمد: “محاولة #انتحار_طالب_طب_بدون لا تهز الرأي العام ولا تحرك مشاعر مدعي الحقوق الإنسانية بالكويت بس لبس المايوهات بالشاليهات تتسبب بترند وتفاعل المجتمع والنواب! لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وكتب عبد الله ماجد الظفيري: “يجب إيقاف الأستهتار بأرواح البدون والوقوف أمام جهاز الموت وزمرته بالجهاز المركزي في كل مرة نرى الظُلم ولا نُحرك ساكناً فنحن نربي أنفسنا على الرضوخ نطالب إعطائهم حقهم الإنساني والحياة الكريمة الظلمُ نارٌ فلا تحقرْ صغيرتَه لعلَّ جذوةَ نارٍ أحرقتْ بلدا”.

يهمك ايضاً: افضل 10 عيادات التجميل في الكويت بشهادات عالمية موثقة في الخدمات الطبية

وعلق ناصر الديحاني: “(محاولة انتحار طالب طب بدون) كلنا نتحمل اثمه!! سكت اهل الحق عن حقهم حتى ظن اهل الباطال انهم على حق”.

غردت سارة مبارك: “لا عشتم ولا سلمتم. سئمنا قلّة الحيلة والله، سئمنا جهازكم المركزيّ الخبيث. لا نريد أن نعتاد تلقي أخبار انتحار البدون كل كم شهر، لا نريد اعتياد إجحافكم وظلمكم ولا أخلاقية تصريحاتكم وأفعالكم. لا عشتم ولا سلمتم”.

ونشر كامل العنزي: “سدت جميع الابواب بوجوهنا يامن تدعون الانسانيه نحن لست بشر بنظركم ابناءنا سيسقطون من بين ايدينا واحد تلو الاخر ونحن نرى”.

تابع ايضاً: اجمل كولكشن صور غرف نوم للعروس الكويتي احدث موديلات 2021

وعبرت ليلي شهاب قائلة: “نحن بالمعنى الحرفي نعيش بين ضباع مسعورة متوحشة .. وإلا كيف لشاب في قمة توقّده وتوهّجه أن يقرر استبدال المعطف الأبيض بالكفن الأبيض؟ لن يتوقف سعار القتل هذا حتى تُقطع رؤوس الضباع وتُعلّق على جدران كل ضحية”.

 

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق