جمال

بالخطوات والصور.. طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات والمناسبات لإطلالة انيقة 2021

طريقة عمل مكياج ناعم موضة 2021

تبحث العديد من السيدات في وطننا العربي، عن احدث صيحات الموضة والجمال، للظهور بإطلالة جذابة ورونق رائع، واليوم في مجلة “جوزال”، للموضة والجمال، سوف نذكر لك سيدتي طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات والحفلات 2021 ، مع شرح وافٍ بالخطوات والصور.

لكي تتمتّعي بإطلالة طبيعية وأنيقة أينما كنت ذاهبة، لا بد لك من اعتماد مكياج بسيط تبرزين من خلاله جمالك الطبيعي.

ولكي نساعد على التألّق دائماً بلوك راقٍ ومشرق، نقدم لك اليوم بالصور كيفية عمل مكياج خفيف وناعم لتتعلّمي بالخطوات طريقة وضع المكياج بشكل احترافي.

اطّلعي معنا بالصور كيفية عمل مكياج خفيف وناعم واحصلي في المناسبات ومختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال على إطلالة أنيقة خالية من العيوب.

شاهدي ايضاً: خلطة لتبييض الوجه واليدين والرقبة في 5 دقائق بمكون طبيعي سحري والنتيجة مفاجأة

طريقة عمل مكياج ناعم موضة 2021

تعلّمي بالخطوات وأيضاً بالصور كيفية عمل مكياج خفيف وناعم، احدث صيحات الموضة والجمال 2021 كالتالي:-

  •  في البداية يجب أن تؤمّني الترطيب الكامل لبشرتك من خلال وضع الكريم المناسب لنوع بشرتك ومن ثم ضعي البرايمر لتحضير وجهك للمكياج.
  •  طبّقي مصحح لون البشرة المناسب من أجل تأمين التغطية الكاملة للهالات السوداء ثم وزّعي الكونسيلر على جفنيك وتحت عينيك من أجل تفتيح منطقة العينين وإخفاء السواء.
  •  طبّقي البي بي كريم أو كريم الأساس بتركيبة خفيفة على كامل وجهك لتوحيد لونه وإخفاء الشوائب. احرصي على أن يكون لون الفاوندايشان يتماشى مع لون بشرتك الطبيعي.
  • طبّقي القليل من البودرة إذا أردت تثبيت الفاوندايشان فهو يساعد أيضاً على إزالة اللمعان إلى جانب أنه يمنحك بشرة حريرية.
  •  الآن حان وقت مكياج العيون، ولكي تحصلي على لوك ناعم وأنيق ننصحك باللجوء إلى الألوان الترابية لأنها الأجمل والأرقى.
  • وزّعي الألوان العاجية المضيئة عند زاوية العينين الداخلية وتحت الحاجبين لتوسيع مساحة العين ثم طبّقي الألوان المائلة إلى البني على كامل جفنيك وتحت خط رموشك السفلية.
  • إذا أردت إضفاء المزيد من الحيوية على مكياج عينيك أضيفي القليل من الأيشادو البرونزي أو الذهبي على وسط جفنيك.
  •  ارسمي فوق خط رموشك السفلي خط آيلاينر رفيع باللون الأسود أو البني ثم طبّقي الماسكارا لتقويس رموشك وتكثيفها. إذا كنت ترغبين الحصول على عينين أكثر جاذبية، لا تترددي بتركيب الرموش الإصطناعية.
  • حدّدي حاجبيك بواسطة الأيشادو البني من الوسط حتى الطرف لاستكمال مكياج عينيك. الخطوة الثامنة: ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر لإضفاء لمسة حيوية على مكياجك.
  • اختاري لون الروج المناسب لإطلالتك وطبّقيها لتحصلي على مكياج لافت وجذّاب.

هذه الخطوات تمنحك مكياجاً ناعماً وخفيفاً تزيّنين به إطلالتك أينما كنت ذاهبة، اتّبعيها وأكملي اللوك من خلال اعتماد تسريحة شعر طبيعية وحيوية تلفتين بها أنظار الجميع. فمكياجك لا يكتمل من دون جمال شعرك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق