أخبارمصر

بالفيديو والصور فرح اسامه وعلا حضور اعداد رهيبة من أهل طنطا لجبر خواطر العروسين

فرح اسامه وعلا.. انتشرت حملة علي مواقع التواصل الإجتماعي لأجل حضور حفل زفاف لعروسين من دار الأيتام في طنطا، وتم تداول الحملة علي نطاق واسع علي السوشيال ميديا، وتفاعل معها عدد كبير من رواد منصات التواصل، مؤكدين علي عزمهم في حضور تلك الليلة لإسعاد العروسين.

لماذا حضر أهل طنطا فرح اسامه وعلا

نشر شاب من طنطا يدعي اسامه عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أنه وزوجته تربيا في دار للأيتام بطنطا ومع قدوم موعد كتب الكتاب بمسجد السيد البدوي، لم يحضر سوي عدد قليل جدا يعد علي الأصابع، مما اصابه بالحزن والأسي لعدم وجود أهل واقرباء في تلك اللحظات المهمه والسعيدة في حياة أي شخص.

وطلب اسامة من أهالي طنطا حضور حفل زفافه حتي يشعر بوجود الأهل والأحبة، وحتي لا يكون وحيداً في قاعة حفل الزفاف برفقة زوجته فقط، وعلي الفور تم تداول طلب أسامه عبر صفحات موقع فيس بوك، وأثرت كلماته الموجعه في قلوب أهالي طنطا الكرام.

شاهد ايضاً: فساتين محجبات شتاء 2020 كوليكشن في غاية الروعة والأناقة

وبالفعل تم تدشين حملة كبير علي “فيس بوك”، بموعد حفل الزفاف أمس الخميس ومكان القاعة بنقابة الزراعيين بطنطا، وبالرغم من درجات الحرارة المنخفضة، وهطول الأمطار، لم يكن عائقاً في المشاركة في هذا الحدث الإنساني العظيم.

وبحلول حفل الزفاف حضر عدد رهيب من الأهالي، حيث ضمت الأعداد الشباب والفتيات والأسر ايضاً، وكانت السعادة تغمر قلوب الحاضرين جميعاً، لمشاركة اسامه وعلا فرحتهم في الزواج السعيد.

وحضر حفل الزفاف مجموعة من المغنيين الشعبيين والذين أكدوا علي أنهم ارادوا مشاركة اسامه وعلا فرحتهم بدون مقابل.

وأحيا الحفل الفنان الشعبي الشهير محمد عبد السلام والنجم رضا البحراوي والمغني الشعبي شادي الأمير، وتعددت الفقرات المتتالية وسط الفرح والرقص علي أنغام الاغاني.

ومن أكثر المظاهر المبهجة في حفل الزفاف هو تهاتف الحضور علي التقاط الصور التذكارية مع العروسين، ولم تقصر شابات طنطا علي اسعاد العروس بالتصوير والرقص معها في اسعد لحظات العمر.

وبعد انتهاء حفل الزفاف انتشرت صور ومقاطع الفيديو علي صفحات فيس بوك، وهنأ الرواد العروسين في التعليقات، داعين لهم بالسعادة والذرية الصالحة، واشادت التعليقات لكل الحضور علي هذا العمل الإنساني العظيم.

وكان شرف كبير لي أن احضر حفل زفاف اسامه وعلا، حيث اؤكد لكم أنه من اجمل حفلات الزفاف التي حضرتها علي الإطلاق، حيث لم اشعر بهذا الحب ومحاولة اسعاد عروسين بهذا الشكل دون سابق معرفة او وجود صلة قرابه، شكرا لكم اهل طنطا الطيبين علي جبر الخواطر.

صور فرح اسامه وعلا

فيديو فرح اسامه وعـلا

https://youtu.be/y7WjnJt0jfo

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق