رجيم و حمية غذائيةلايف ستايل

تجربتي مع وجبات دايت كير وخسارة 18 كيلو في شهرين Diet Care

#وجبات دايت كير #Diet Care

بناء علي رغبة زوار مجلة جوزال النسائية أشارك معكم تجربتي مع وجبات دايت كير ليستفيد منها الجميع، تأسست “دايت كير” في عام 2005 ، وهي من أوائل الشركات في الكويت التي تلتزم بمساعدة الناس على إدارة وزنهم وصحتهم العامة ورفاهيتهم، و بفضل فريقها المتميز من الخبراء وأخصائيي التغذية المعتمدين دوليًا، أصبحت من الوجهات التي يرنو إليها العديد من الأشخاص الذين يرغبون في فقدان الوزن بشكل صحي وآمن، والحصول علي قوام ممشوق بعد الوصول للوزن المثالي دون حرمان او اضرار.

وجاءت ثقة العملاء في الوجبات التي تقدمها الشركة Diet Care Kuwait، بناء علي تجاربهم الفعلية في خسارة الوزن والتخلص من الكرش، بعد اتباعهم العديد من انواع الدايت القاسية والتي قد تعود بالضرر علي صحتهم، او فقدان الكتلة العضلية بشكل كبير، مما يؤدي الي ضعف الجسم.

مميزات وجبات دايت كير

عبر السطور التالية نذكر لكم بعض من مميزات وفوائد وجبات دايت كير الصحية والتي يمكنها حرق دهون الجسم العنيدة كالتالي:

  • دايت كير هو مركز التغذية الوحيد في الكويت الذي يضم مختبر علم الأحياء الدقيقة.
  • يحتوي دايت كير على أحدث التجهيزات والمطابخ التي تنتج آلاف العناصر يومياً.
  • دايت كير هو المركز الوحيد الذي يقدم الوجبات الجاهزة لعملائه وتتميز الوجبات بأنها صحية ولذيذة ومتنوعة، ومركز التغذية أو العيادة في الكويت معتمد من المركز العربي للتغذية بالإضافة إلى حصوله على شهادة.
  • HACCP-لدى دايت كير سجل حافل في مساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن واعتماد أنماط حياة أكثر صحة مع متوسط ​​فقدان للوزن مقداره 6 كجم في الشهر للعميل.

تجربتي مع وجبات دايت كير

تجربتي مع وجبات دايت كير، أشارك بتجربتي مع وجبات دايت كير ليستفيد منها الجميع، تأسست “دايت كير” في عام 2005 ، وهي من أوائل الشركات في الكويت التي تلتزم بمساعدة الناس على إدارة وزنهم وصحتهم العامة ورفاهيتهم.

و بفضل فريقها المتميز من الخبراء وأخصائيي التغذية المعتمدين دوليًا، أصبحت “دايت كير” الآن المزود الرائد لبرامج إدارة الغذاء والأغذية الصحية والغذائية، التي تلبي الآلاف من العملاء على أساس يومي وتعمل في أكثر من 70 منفذًا محليًا وتجاريًا في جميع أنحاء الكويت، من خلال توفير وجبات دايت كير الصحية واللذيذة.

تابع ايضاً: رجيم هنادي مهنا القاسي في 4 شهور لحرق دهون 30 كيلو بدون حرمان

يعتبر دايت كير  التي تُعرف بأنها المحرك الأول في السوق الصحي والغذائي في الكويت، مركز التغذية الوحيد الذي يضم مختبر علم الأحياء الدقيقة الخاص به.

وهو أيضاً المركز الوحيد المعتمد من قبل المركز العربي للتغذية.

وقدمت دايت كير أكثر من 11 برنامجًا متخصصًا في اللياقة البدنية والوزن، ويعرف أيضا المركز بوجبات دايت كير الجاهزة، وتقديم الطعام الصحي في المستشفيات، ومجموعة متميزة من البرامج والخدمات لتلبية أنماط الحياة المختلفة للأشخاص في الكويت.

يهمك ايضاً: جدول وجبات كيتو دايت في اسبوع | قائمة المسموحات والممنوعات

أجرى موقع جوزال استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع وجبات دايت كير وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أنها اشتركت مع مركز دايت كير منذ فترة وعن الوجبات الخاصة بهم تقول أن طعمها لذيذ وصحي ولكن الكميات قليلة مما يجعلها تشعر بالجوع معظم الوقت ولكنها تشعر بخسارة وزن كبيرة وخفة في الحركة.

اقرأ ايضاً: نظام نيومي بديل التكميم اقوي واسرع رجيم لخسارة 30 كيلو هنادي البدر

وتضيف فتاة أخرى أنها لم تشترك مع مركز دايت كير ولكن تجرب وجباتهم الجاهزة أحيانا عن طريق فروعهم المختلفة وترى أنه لذيذ جدا وصحي ومشبع. وتقول سيدة أخرى أنها اشتركت معهم منذ 3 أسابع فقدت فيهم 3 كيلو جرامات وترى أن وجباتهم لذيذة إلى حد كبير ولكنها لا تستطيع الالتزام أحيانا بسبب الشعور بالجوع.

وتقول أخرى أن طعامهم لذيذ الطعم ولكنه خالي من أي ملح وكمياته غير مشبعة نسبياً، وفي الأخير يختلف معدل حرق الدهون من جسم لآخر، فهناك اشخاص يتبعون حمية معينة ويفقدون بضع كيلوجرامات، فيما يطبقها اشخاص آخرون ويفقدون عدد كبير من الكيلوهات.

ونرجوا منكم اعزائنا متابعي جوزال مشاركتنا تجاربكم مع منتجات دايت كير عبر التعليقات اسفل المقال.

تعليقات فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى