موضة

جربي رسمات الآيلاينر باللون الأحمر لإطلالة عيون عصرية – مجلة عروس

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث الوصفات المتعلقة بالجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

يعتبر الآيلاينر من أساليب المكياج الكلاسيكية التي تحافظ على مكانتها في عالم المكياج لكنها أيضا يمكن أن تتحول لستايل عصري جذاب عند التخلي عن اللون الأسود واستعمال ألوان جريئة كالأحمر مثلا.

وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم بعض الطرق السهلة لتطبيق رسمات آيلاينر باللون الأحمر.

الآيلاينر باللون الأحمر باستخدام الظلال

 إذا كنت تفضلين تطبيق الآيلاينر بواسطة ظلال العيون لتحديد شكل العين، قومي بتطبيق الظلال باللون الأحمر على الجفن العلوي والسفلي للعين بدرجة فاتحة ثم مرري الفرشاة بدرجة أغمق بمحاذاة خط الرموش العلوية السفلية بخط رفيع.

آيلاينر سموكي أحمر

احصلي على رسمة آيلاينر جذابة من خلال رسم خط عريض باللون الأحمر التوتي الداكن وارفعي نهاية الخط للأعلى بأسلوب مجنح.

آيلاينر غرافيكي باللون الأحمر

 رسمة جريئة جذابة، قومي برسم الشكل الغرافيكي من خلال رسم خط باللون الأحمر يبدأ من زاوية العين الداخلية وصولا لنهاية لعين ثم اسحبي الخط فوق الجفن الثابت لتحديد العين بأكملها.

استخدمي الماسكارا السوداء للحصول على رموش سوداء كثيفة تتناسق بشكل أنيق مع اللون الأحمر.

آيلاينر مجنح باللون الأحمر

 قومي برسم خط آيلاينر باللون الأسود على خط الرموش العلوية ثم أحضري الآيلاينر الأحمر وارسمي المجنح فقط باللون الأحمر. ضعي عدة طبقات على الرموش العلوية لتكثيفها والحصول على إطلالة عيون جذابة ومبتكرة.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock