فن

جميع حلقات مسلسل la casa de papel الجزء الخامس 5 كامل ايجي بست

#مسلسل la casa de papel ايجي بست

عرض جميع حلقات مسلسل la casa de papel الجزء الخامس كامل ايجي بست.. واسرار تعرض لأول مرة ينتظر ملايين من عشاق مسلسل la casa de papel موعد طرحه علي المنصات الرقمية في الساعات الأخيرة وذلك لأنه يعتبر من المسلسلات التي دخلت قلوب المشاهدين في اسبانيا ومن ثم انتقلت إلي الدراما العالمية، وبالتالي لاقي نجاح باهر فاق التوقعات وذلك للعديد من المميزات التي حصل عليها وجعله الأول والأكثر مشاهدة في العديد من الدول العربية والاجنبية خلال فترة طرح مواسمه الأربعة الأخيرة، وبالتالي كان هناك بحث مستمر حول موعد إعلان شركة نتفلكس عن عرض مسلسل la casa de papel الموسم الخامس وهو ما نتناوله معكم عبر موقعنا.

مسلسل la casa de papel الجزء الخامس كامل

أعلنت شركة نتفلكيس عبر منشور رسمي عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلسل la casa de papel من المقرر عرضه صباح يوم 3 سبتمبر 2021 ويستمر عرضه حتي يوم 3 ديسمبر المقبل، ويتكون الموسم من 10 حلقات، يتم عرض 5 حلقات في الجزء الأول و5 حلقات في الجزء الثاني علي فترات عرض مختلفة، ويتوقع أن يكون هذا الموسم من المواسم المبهرة للجميع حيث أعلن العديد من القائمين علي العمل بأن هناك مفاجآت غير متوقعة في الجزء الجديد.

مشاهدة مسلسل البروفيسور الموسم الخامس

ويسعى البروفسيور في تحقيق مزيد من الانتصارات علي الحكومة الاسابنية من أجل قيام العديد من خطط الاستيلاء علي البنوك وتنفيذ أكبر عملية سرقة في التاريخ، بقيادة البروفسيور الذي يؤدي دوره الممثل ألفارو علي مدار 4 مواسم، وفي المقابل تسعى الشرطة في القبض علي اللصوص بمساعدة الجيش الأسباني، ويمكنكم عبر شبكات نتفلكس متابعة أحداث مسلسل la casa de papel بترجمة للعديد من اللغات العربية والأجنبية.

ويذكر أنه بعد ساعات من عرض حلقات مسلسل La casa de papel الجزء الخامس، تصدر العمل الدرامى الإسباني الشهير «تريند» منصات التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم، وذلك بسبب المفاجآت التي حملها المسلسل للمشاهدين. مفاجآت عدة شهدها مسلسل La casa de papel الجزء الخامس، كان بعضها غير سار بالنسبة للجمهور الذي عبر عن غضبه من خلال تدوينات على موقع «تويتر»، حيث حمل العمل صدمة جديدة لهم بوفاة «طوكيو» ضمن أحداث المسلسل، التي تقوم بدورها الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو والتي تعلق بشخصيتها الجمهور بصورة كبيرة على مدار المواسم السابقة.

تعليقات فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى