أخبارالشرق الأوسط

خادمة غانية متوحشة وعديمة الإنسانية سبب حريق صباح الأحمد ووفاة 8 أطفال اشقاء

تسببت فاجعة وفاة 8 اطفال اشقاء من أسرة واحدة، إثر حريق صباح الأحمد امس السبت، في حالة من الحزن والذهول لدي المواطنين بدولة الكويت، وتصدرت تلك الواقعة منصات السوشيال ميديا في الوطن العربي.

واندلع الحريق الهائل بأحد المنازل السكنية الموجودة في مدينة صباح الأحمد في دولة الكويت، وصرح مصدر مسؤول بالإدارة العامة للإطفاء الكويتية، ان الأطفال المتوفيين جميعهم أشقاء من اسرة واحدة.

ويبلغ الطفل الأكبر من بينهم 14 عاماً، واصغرهم ثمانية أشهر، بحسب ما صرحت صحيفة “الأنباء” الكويتية في تقريرها المفصل عن الحادث.

وأشار المصدر إلي ان الحريق نشب اثناء تواجد الأبوين خارج المنزل، حيث قام رجال الإطفاء بإجراء تحقيقاً مبدئياً في تلك الحادث الأليم، وذكر المصدر أن الحريق اندلع بالطابق الأول من المنزل.

وأردف المصدر عن وجود خادمتان بالمنزل خلال اللحظات الأولي من نشوب الحريق، وتم القبض والتحقيق مع احداهما، فيما هربت الأخري، وجار تكثيف البحث من قبل السلطات المختصة لإلقاء القبض عليها.

وعبر النشطاء ببالغ الحزن والأسي عن فقدان الـ 8 أطفال، نتيجة لتلك الفعل المستهتر والحقير، الذي قامت به الخادمتان، دون الإنتباه للأضرار الجسيمة التي لحقت بتلك الأرواح البريئة.

شاهد ايضاً: اندلاع حريق هائل فى محطة قطار السليمانية فى جدة والشرطة تكشف شبهه جنائية

سبب حريق صباح الأحمد

نشر محمد بن منصور عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تفاصيل الحادث المأساوي عبر تغريدة مفصلة، وأرفق معها مقطع فيديو لـ حريق صباح الأحمد بتواجد رجال الإطفاء.

وغرد محمد قائلاً: “فاجعة في الكويت حريق منزل تسبب بوفاة 8 اشقاء اطفال وهروب الخادمتين من المنزل حيث تم ضبط واحدة وهي من الجنسية الاثيوبية والاخرى من الجنسية الغانية هاربة”.

وتابع: “واعترفت الاثيوبية بان الخادمة الهاربه هي من قامت بحرق كنبة الصاله مما تسبب باشتعال المنزل ووفاتهم وانهم على خلاف مع الاب والام”.

تعليقات النشطاء علي فيديو حريق صباح الأحمد

قالت عائشة: “يارحيم أرحمهم وأوسع مدخلهم وأجعلهم ذخرا لوالديهم وحجاب لهم من النار وفي كفلة سيدنا ونبينا أبراهيم عليه السلام يا الله، أربط على قلوب أهلهم بالصبر والسلوان وأثلج قلوبهم برضا منك ورضوان ياحنان يامنان يا هادي أهدى فجعتهم ويا رافع أرفع درجتهم وعوضهم برضا منك ورضوان ياعظيم الإحسان”.

وكتب ناصر الصقري: “الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشر علي العزايزي: “انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لهم وارحمهم واسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان”.

يهمك ايضاً: طالبة كويتية تبيع ” الماريغوانا ” المخدرة لزميلاتها طالبات الجامعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق