تخسيس و رشاقةرجيم و حمية غذائيةلايف ستايل

رجيم الهواء دايت الفنانات السريع لخسارة الوزن الزائد في 3 أيام فقط

مخاطر دايت الهواء قد يؤدي إلي الوفاة

توجد العديد من أنظمة الدايت والحمية الغذائية التي تبدو غريبة لبعض الأشخاص، وبالرغم من تعجب متبعي الرجيم من تلك الأنظمة إلا انها أثبتت فاعليتها في حرق المزيد من الدهون المتراكمة بالجسم، مما ساعد الكثير من الأشخاص الذي قاموا باتباعها على فقدان الوزن، ومن أبرز هذه الحميات العجيبة هي “رجيم الهواء”.

ويتبع بعض مشاهير هوليوود والفنانات في وطننا العربي، وبعد تطبيق إجراءات رجيم الهواء وتنفيذها بالشكل الصحيح تبين أن نسبة كبيرة ممن طبقوه قد فقدوا المزيد من الكيلوجرامات الزائدة.

وكشف خبراء التغذية، بعض المعلومات الفريدة عن دايت الهواء أنه فكرة فلسفية تقوم على التخيل، وتتطلب من الشخص أن يقوم بإعداد الطعام والجلوس أمامه، ويكتفي فقط باستنشاق رائحته وأن يمسك بالملعقة ويوهم عقله وكأنه يتناول الوجبة، ويعتبر رجيم الهواء من الحميات التي يتبعها معظم الفنانات حول العالم.

شاهد ايضاً: اسرع رجيم في 2020 لنحت دهون البطن والارداف 9 كيلو في اسبوع سالي فؤاد

خطوات تطبيق رجيم الهواء

هناك 3 خطوات يجب على الشخص الالتزام بهم عند اتباع رجيم الهواء، وهم:

  1. إعداد 3 وجبات يوميًا في موعد محدد، والجلوس أمامها، لاستنشاق رائحتها الزكية دون تناولها.
  2. شرب كميات وفيرة من المياه على مدار اليوم.
  3. شرب حساء من الماء والملح بشكل يومي، لتجنب إنخفاض ضغط الدم، بسبب عدم تناول الطعام.

وأكد الخبراء، أنه يجب اتباع الخطوات السابقة لمدة تتراوح من يومين إلى 3 أيام، ثم كسره بتناول وجبة منخفضة السعرات الحرارية، بحيث لا تتعدى 600 سعرة حراري على مدار اليوم.

اضرار إتباع رجيم الهواء

بالرغم من قدرة رجيم الهواء على تحقيق خسارة الوزن بطريقة سريعة جدًا إلى أنه يؤثر سلبًا على الصحة العامة، حيث يتسبب في مضاعفات خطيرة قد تصل إلى الوفاة، ومن أبرزها:

– انخفاض ضغط الدم.

– سرعة في ضربات القلب.

– هشاشة العظام.

– التعرض للإغماء المتكرر.

– صعوبة التركيز.

– عدم القدرة على بذل مجهود بدني.

– التوتر.

– هبوط حاد في الدورة الدموية، قد يؤدي إلى الوفاة.

لذا ننصحكم بعد إتباع رجيم الهواء لكثرة اضراره علي صحة الجسم ، وهناك العديد من الحميات الصحية والسريعة ايضاً في إنقاص الوزن وتناسب العديد من الأشخاص سوف تجدونها في قسم رجيم وحمية غذائية.

ملحوظة هامة

يجب استشارة الطبيب قبل إتباع هذا الرجيم، للتأكد من مدي مناسبة هذا الدايت لطبيعة جسمك حتي لايعود علي صحتك بالسلب، حيث يختلف من شخص لآخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق