فن

شاهد الفيديو كامل بدون قص او حذف فيديو جوهرة وخالد احمد للكبار فقط

فيديو جوهرة الفاضح

فيديو جوهرة وخالد احمد.. انتشر بسرعة البرق علي مواقع التواصل الإجتماعي خبر فضيحة الراقصة الروسية الشهيرة بـ”جوهرة”، بعد تدوال مقاطع فيديو فاضحة تم تسريبها علي منصات السوشيال، وحصدت ملايين المشاهدات منذ طرحها.

وعقب الكثير من رواد السوشيال ميديا علي تلك الواقعة، معبرين عن استيائهم وغضبهم الشديد حول تلك الأفعال المشينة، والمنافية للآداب خاصة أن تلك الراقصة يتابعها عدد كبير من الأشخاص.

وتعددت التعليقات علي تلك الفيديوهات الإباحية، وأتت ردود الفعل بين الإستنكار والسخرية، بعد ظهور جوهرة مع شاب في غرفة نومها، برفقة أحد الشباب في مظهر شبه عاري، جالسة أمام مرآة غرفة النوم وبجوارها هذا الشاب الذي يدعي “خالد أحمد”، وقد حدثت بينهما بعض الأفعال المشينة والتي تم عرضها علي السوشيال ميديا.

شاهد ايضاً: فيديو لحظة انتحار طالب كلية الهندسة ترصده كاميرات برج القاهرة

فيديو جوهرة وخالد احمد

تعليق زوج جوهرة علي مقاطع الفيديو الفاضحة

أعلن خالد احمد أن تلك الفيديوهات التي انتشرت بسرعة النار في الهشيم، لم يتم طرحها عمداً، بل تم تسريبها عن طريق صديق مقرب له .

وأكد خالد ان الشخص الذي سرب تلك المقاطع سوف يتقدم ببلاغ ضده، وسوف يواجه العقوبة القصوي علي التشهير والفضائح التي لحقت به مؤخراً.

ونشر على الصفحة التى ربطها على حسابه على “فيسبوك”، العديد من الصور برفقة الراقصة جوهرة، وامتلأ حسابهاته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بالعديد من الصور وهو يدخن سواء السجائر أو الشيشة منذ سنوات.

وأضاف عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور “انستجرام” أنه زوجها ولا يأسف على تلك الفيديوهات بحجة أنه قام بتصويرها فقط لتوثيق ذكرياتهما معًا، مثلما أكد عبر خاصية الاستوري عبر حسابه علي إنستجرام.

وأنهى كلامه :”حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

رد فعل جوهرة علي الفيديو المسرب

وبعد انتشرت تلك الفيديوهات حتى انتظر الجميع تعليقًا من الراقصة جوهرة على ذلك خاصة أن تلك الفيديوهات كشفت زواج جوهرة بناءً على ما قاله الشاب الذي ظهر معها خلال الفيديوهات.

يهمك ايضاً: وفاة “الزعيم” عادل امام !! تعرف على حقيقة تفاصيل الخبر

جوهرة تغلق حسابها بعد انتشار الفيديو الجنسي

تجاهلت الراقصة جوهرة نفسها موضوع الفيديوهات المخلة تماما فى البداية، ونشرت صورا لها على أحد الشواطئ، وكأنها تبعث برسالة لمتابعيها على موقع انستجرام، بأنها تعيش حياتها بشكل طبيعى ولا تهتم بما يقال عنها او يروج من فيديوهات وصور مخلة لها.

وتجاهل جوهر للفيديوهات المخلة لم يدم طويلا، فبعد أن انهالت الاتصالات بها والتعليقات على منشوراتها، لم تجد أمامها سوى إغلاق هاتفها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى، وانعزلت تماما عما يحدث وكأن الأمر لا يعنيها فى شئ.

القبض على جوهرة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الاداب بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على الراقصة جوهرة وخالد اخد، ومسرب الفيديوهات الجنسية تمهيداً للتحقيق معهما بتهمة التحريض على الفسق.

جوهرة في قبضة مباحث الآداب

وتم القبض عليها خلال فقرة فنية داخل الملهى فتم إرسال مأمورية قادها رجال شرطة السياحة، وتمكنت من القبض على الراقصة وبفحصها تبين أنها وصلت البلاد يوم 31 يناير الماضي بإقامة سياحة محددة بمدة.

اعترفت المتهمة بأنها وصلت مصر، وقامت بالرقص في أحد الملاهي الليلية دون وجود عقد عمل أو أوراق رسمية من أجهزة الدولة المعنية بعمل الأجانب داخل مصر.

أشار المصدر، إلى أنه تم جمع الفيديوهات التي انتشرت على فيس بوك وتقديمها إلى النيابة العامة التي تحقق مع المتهمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق