موضة

شراكة بين «الموضة البريطاني» و«نتفليكس» لتصميم أزياء مستوحاة من مسلسل «بريدجرتون»

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث وصفات الجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

ما زالت أصداء مسلسل «بريدجرتون bridgerton» المعروض على شبكة نتفليكس تحظى بمتابعة واهتمام واسعين سواء من قبل المتابعين، أو عشاق الموضة حول العالم، حيث جذبت قصة المسلسل الرومانسية، والتي تدور أحداثه في حقبة الوصاية على العرش البريطاني أو كما تعرف بحقبة «الريجنسي» التي سلطت الضوء على العائلات البريطانية الراقية، وقصص الزواج التي تحاك في حفلات الملكة شارلوت الباذخة، والأزياء التي احتلت جزءاً كبيراً من العمل.

الأمر الذي دفع شبكة «نتفليكس» للتعاون مع مجلس الأزياء البريطاني لتصميم مجموعة أزياء مستوحاة من مسلسل بريدجرتون، ما يؤكد أهمية الأزياء والإكسسوارت في الأعمال الدرامية.

وبموجب هذا التعاون وقع الاختيار على 3 مصممين هم: أوريلي فونتان، وإدوارد ماندوزا وشانتي بيل، لتصميم أزياء مستوحاة من المسلسل تحت إشراف المصمم البريطاني الفائز بجائزة الملكة إليزابيث في عام 2018. ريتشارد كوين.

شراكة بين الموضة البريطاني ونتفليكس لتصميم أزياء مستوحاة من مسلسل بريدجرتون

أزياء على خطى مسلسل “بريدجرتون bridgerton”

مسلسل بريدجرتون bridgerton بحبكته الدرامية الرومانسية، والغامضة بعض الشيء، جعلت منه من بين أكثر المسلسلات متابعةً على شبكة نتفليكس في الإمارات، حيث أطلق عشية عيد الميلاد، ولم يحظَ المسلسل باهتمام مشتركي شبكة نتفليكس في الإمارات فحسب، بل بعشاق ونقاد الموضة حول العالم، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن أزياء مشابهة لتلك التي ظهرت في المسلسل.

ونضع بين أيديكم بعض التصاميم التي تذكرنا بحقبة ريجنسي الأرستقراطية:

ومن بينها تصميم هذا الفستان الأبيض من علامة Loewe من مجموعة ربيع 2020.

loewe

أو هذا الفستان الباذخ من غوتشي Gucci لمجموعة خريف 2017.

غوتشي وتصميم باذخ يشبه تصاميم مسلسل بريدجرتون

فيما رصدنا فستاناً آخر من علامة Erdem من مجموعة خريف 2020.

erdem

علامة مارك جاكوبس Marc Jacobs كان لديها نظرة مستقبلية للمسلسل، وقدمت هذا التصميم في مجموعة خريف 2020.

مارك جاكوبس على خطى مسلسل بريدجرتون

simone

وللمسة راقية اخترنا لكِ هذا الفستان الذهبي من علامة Simone Rocha من مجموعة ربيع 2021.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق االاشخاص او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى