موضة

شرطة باريس تضع هذا الشرط لعروض أسبوع الأزياء 2021

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث وصفات الجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

تستعد باريس الساحرة في الفترة القادمة لاستقبال أضخم عروض الأزياء في العالم، والتي من المقرر عرضها الشهر الجاري يناير 2021، لأسبوع الموضة الرجالي، وأسبوع الأزياء الراقية، وعلى شرف تلك الأحداث كان يستعد الكثيرون من رواد الموضة بالعالم للحضور، إلّا أن شرطة باريس حسمت الأمر بقرارها بعدم وجود أي تجمعات من أي نوع خلال تلك الفترة في باريس.

قررت شرطة باريس حظر حضور الجمهور لعروض الأزياء، دون وجود أي استثناءات، لقواعد أمنية صحية تتعلق بتفشي وباء كورونا المستجد «كوفيد-19»، وبناء على ذلك نصحت Fédération de la Haute Couture et de la Mode الهيئة المنظمة للأزياء الفرنسية بيوت الأزياء العالمية، بعدم دعوة أي ضيوف للحضور.

ومع ذلك، فإن التصوير سيكون مسموحاً به، ما يعني أن بعض العلامات التجارية التي خططت لتقديم عروض مادية يمكنها إمَّا تسجيل عروضها أو بثها على الهواء، كما تم إعطاء الضوء الأخضر للاجتماعات الفردية لتلك العلامات التجارية التي تقدم المواعيد الشخصية في صالة العرض لبعض المقابلات الخاصة، ولكن ضمن إرشادات أمنية صارمة يتم احترامها، للحد من انتشار وباء كورونا.

عروض أزياء

كان من المتوقع أن بعض العلامات التجارية مثل لويس فيتتون Louis Vuitton و ديورDior كانت تأمل في البداية تقديم عروض أزياء جسدية مع جمهور صغير، إذا سمحت الظروف الصحية بذلك، ولكن لم تؤكد هذه العلامات التجارية خططها المعدلة بعد، في حين أن العديد من العلامات التجارية الأخرى لم تنتهِ بعد من ترتيباتها، قبل أقل من أسبوعين من بدء الحدث، خاصة أن هذا القرار لن يشمل استثناءات من أي نوع، بحسب موقع WWD.

عروض أزياء 2021

يذكر أن حظر التجول في العاصمة الفرنسية باريس يبدأ ليلاً من الساعة 8 مساءً، حتى الساعة 6 صباحاً، وشددت الحكومة الفرنسية مؤخراً القواعد لبعض المناطق الأخرى، مع بدء حظر التجول في الساعة 6 مساءً، ولم تستبعد اتخاذ تدابير إضافية.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم إقامة أسبوع الموضة الرجالي في الفترة بين 19-24 يناير الجاري، بينما أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية في الفترة بين 25-28 يناير الجاري، بحسب ما نشرته الهيئة المنظمة للأزياء الفرنسية على موقعها الرسمي.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق االاشخاص او ازدراء الاديان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى