أخبارالشرق الأوسط

فيديو الاعتداء علي مسن السعودية كامل بدون حذف يثير سخط النشطاء

الاعتداء علي مسن تويتر

اثار مقطع فيديو قصير تم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي، غضب جماهيري وسخط واسع، جراء التعدي علي رجل مسن، ويبحث العديد من النشطاء عن فيديو الاعتداء علي مسن السعودية كامل، وهذا ماسننشره لكم في التقرير التالي.

واطلق المغردون وسم الاعتداء علي مسن عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” السعودية، ليعبروا عن آرائهم وردود أفعالهم تجاه هذا الموقف الغير انساني، والذي قام به شابان منعدمي الضمير.

فيديو الاعتداء علي مسن السعودية

قالت لينا: “تخيلوا انهم تهاوشوا مع ولد عمره ١٤ من الإنستقرام و راحوا لبيته و ضربوه و ضربوا ابوه و صوروا و كانوا فخورين بنفسهم تتوقعون بس كذا؟هذولي كانوا يبتزون قاصر عشان تطلع معهم”.

شاهد ايضاً: مقال اسعاد يونس البت فتحية يثير غضب النشطاء ضد التنمر ويجبرها علي حذفه

ونشر علي: “وجا يومي المفضل وحان وقت اني اىىىرمطهم هالاثنين حابه اعرفكم على باهر وعلي واحد لاجئ هنا اسمه باهر والثاني مشرد اللي هو علي ولو تكلمت عن حياتهم البائسه مابخلص من كمية مةحبتهم وكل واحد اةحب من الثاني طبعاً باهر سوري مشرد هنا لاجئ ومسوي مستقوي مع خويه النكره هذا”.

وكتب سعود: “الله لا يوفقهم جعلهم يتمنون الموت ولا يلقونه وربي قرف يتوقعون الموضوع لعب وربي رح يتعقبون إللي متى وهل شكليات عايشه معنى وفي وسط مجتمعنا لازم نطهر المجتمع من هل الاشكال وربي هزلت”.

يهمك ايضاً: تفاصيل هاشتاج مريم وينها عبر تويتر السعودية “اختطاف طفلة بمستشفي الرياض”

وغردت نورا فهد: “يعني تخيلو نستقبلهم في المدن غيرنا قاطهم في مخيمات في البر وحنا مكرمينهم و يدخلون المولات والمدارس و المطاعم و غيره معنا و مسكنينهم بيننا و يجي مثل ذا السوري و يسوي كذا لا احد يقول ليه معلقه عليه بس يا أديب كن أديب يا خنيث اكل زقك و احترم نفسك”.

ونشر فهد الروفي: “فوق انك مشرد من وطنك وحنا مرحبين فيك ولاجئ تضرب شايب مسن وولده.. كذا انت بجيح بجيح”.

وقالت نور: “بالله ذا وجه خلو الكلب الثاني بس وشوفو الشاوي هذا مسوي فيها الله يلعنه هذا ودك زود على خشمه المنفرش تفرش خشمه زياده ينعنبو ه الخشه الي تقول خشت خنزير الله يلعنك انا وحده ما احب التنمر لاكن فاقع مرارتي لا تفرعن في ديرتنا رح لديرتك انقلع الله يقلعك”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق