أخبارالشرق الأوسط

فيديو وجدان العازمي ابكي السوشيال ميديا ومناشدات لوزير الصحة بالتدخل فوراً

هاشتاج وجدان العازمي

تصدر فيديو وجدان العازمي منصات التواصل الإجتماعي، وحمل وسم بنفس الإسم عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وسط مناشدات لوزير الصحة دكتور باسل الصباح بالتدخل فوراً، لسوء حالة الطفلة وجدان.

فيديو وجدان العازمي

انتشر مقطع فيديو قصير عبر السوشيال ميديا لطفلة صغيرة تدعي وجدان العازمي، حيث تظهر الطفلة وهي تبكي بشكل مؤثر، ينفطر له القلب، مع مناشدة والدها لوزير الصحة، بالإهتمام بالحالة.

وصرح النائب حمدان العازمي أنه تم التواصل مع وزير الصحة، و نشكره على التجاوب السريع لحالة وجدان، والموافقة على سفرها إلى الخارج و بإنتظار رد موافقة المستشفى المعالج في الرياض أو لندن.

شاهد ايضاً: القرقيعان عادة دينية تراثية أم بدعة مبتذلة ؟ فتوي تحريم مهرجان القرقيعان

هاشتاج #وجدان_العازمي

كتب خالد خليفة الديرويش: “أخي الكريم لك أن تتخيل أنها أبنك وأنها تحتضر بين يديك ولاحول لك بعد الله ولا قوه ألا أن يتفاعل معك الرأي العام أفزعوا لألام هذه الطفله ولأبيها الذي يبكي من الداخل ولأمها التي لايعلم حالها ألا الله وتذكروا…. أن الجزاء من جنس العمل”.

قال خالد البريكي: ودي اعرف السر بخصوص ثقافة المناشدات يعني چنكم تعودتوا ياوزارة الصحة ماتعالجون الا بعد احراجكم امام الراي العام الى متى هذا الاسلوب اهتموا شوي بارواح الناس اهتموا شوي بالترابط الاسري اهتموا باطفالنا وبصحتهم #وجدان_العازمي في رقبتكم”.

غرد يوسف عوض العازمي: “الأخ الكريم معالي وزير الصحة حالة تستحق الإهتمام مواطنة كويتية أسأل الله لها الشفاء العاجل أنت في وجه الأمانة وهي أمانة لولا الثقة بالله ثم بك ماوجهت هذه الكلمات أتمنى التدخل وأستخدام صلاحياتك بما ينفعها و يساهم بعلاجها حفظ الله الجميع من كل شر”.

ونشر المحامي خالد مفرج الدلماني: “مافي احد عنده احساس ممكن يهمل وما يهتم بموضوع #وجدان_العازمي خاصة بعد انتشار مقطع الفيديو وهي تبكي وتتألم من المرض ما بيدي الا انشر الفيديو كما طلب والدها واسال الله لها الشفاء وهذا الي اقدر عليه”.

يهمك ايضاً: 82 دولة بدون فيزا للكويتيين.. تمتع بحرية السفر والتجوال حول العالم

علق عبد الله العجمي قائلا: اعتقد من حق #وجدان_العازمي كونها كويتية يكون هناك رعاية تدخل سريع في حالتها الحرجه ويجب وضع الموضوع في عين الإعتبار والسرعه في علاجها، وأعتقد لا يرضى بهذا الوضع أي مسؤول دولة تحت عاتقه هذا الأمر”.

غرد الدكتور علي ساير: “الأخ وزير الصحة تكرر حالات الإهمال الطبي في مستشفى العدان يتطلب منك الإهتمام بحالة المريضة #وجدان_العازمي وذلك بنقلها إلى مستشفى متخصص في دولة الكويت و تسريع إجراءات علاجها في الخارج”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق