موضة

كريس هيمسوورث سفير علامة “Hugo Boss”

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث وصفات الجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

ابتداءً من هذا العام، سيكون الممثّل كريس هيمسوورث الذي اشتهر بتجسيده شخصية “ثور THOR” ، أول نجم من نجوم هوليوود يتمّ تعيينه سفيراً عالمياً جديداً لعلامة BOSS. وفي هذا الإطار، سيكون كريس الوجه العالمي لحملات BOSS الإعلانية المرتقبة للعامين 2021 و2022. يُذكَر أنّ هيمسوورث يتعاون مع HUGO BOSS كوجه لعطر العلامة الشهير BOSS Bottled منذ العام 2017. وعبر توسيع نطاق هذا التعاون، تضمن المجموعة ترسيخ صورة العلامة عالمياً لتشكّل همزة وصل بين فئات مختلفة من المنتجات. وكذلك، من شأن هذا التعاون أن يساهم في توسيع قاعدة عملاء العلامة.

وفي هذه المناسبة، صرّح هيمسوورث قائلاً: “لطالما كنتُ من أشدّ المعجبين بعلامة BOSS، ويسرّني جداً تمثيل مجموعات العلامة بصفتي سفيراً عالمياً لها. وقد تكلّل تعاوننا على مدى السنوات الفائتة بنجاح باهر. لذا فأنا متشوّق جداً للعمل عن كثب مع فريق BOSS”.

وبدوره، صرّح إيف مولر، المتحدّث باسم مجلس إدارة HUGO BOSS AG، قائلاً: “يشرّفنا تعيين نجم عالمي مثل كريس سفيراً لعلامتنا BOSS. فهو يجسّد المعايير المعاصرة للنجاح وللرجولة على حد سواء. يجمع كريس صفات الرجل العصري بامتياز ألا وهي: الثقة في النفس، والأصالة والتواضع. ومن المتوقّع أن تعزّز شهرته العالمية من جاذبية BOSS.”

ومع تعيين كريس هيمسوورث الذي يجسّد أسلوب الحياة المتوازن، تخطو المجموعة خطوةً أخرى في سبيل إضفاء الطابع الكاجوال على علامة BOSS. وسيتجلّى هذا أيضاً في المنحى الذي ستتخذه الحملة الإعلانية الجديدة.

وإلى جانب عمله في مجال التمثيل، عُرِف كريس هيمسوورث بتفانيه في الدفاع عن البيئة، حيث يسخّر شعبيته بشكل استراتيجي لجذب الانتباه إلى تغيّر المناح وحماية الحياة البرّية. ويتابعه أكثر من 45 مليون شخص على إنستجرام، ممّا يؤكّد أنّه أصبح قدوةً يحتذى بها للأجيال الشابّة.

من المزمع أن تنطلق الحملة الأولى التي يشارك فيها كريس هيمسوورث، في ربيع 2021. كما سيشهد التعاون طرح مجموعة مشتركة محدودة الإصدار تحت راية BOSS مع تركيز خاص على مبدأ الاستدامة. وبهذه المجموعة، تسلّط علامة HUGO BOSS الضوء على دورها الريادي كشركة مستدامة في قطاع الأقمشة.

لمحة عن النجاح الأخير لكريس هيمسوورث

اكتسب كريس هيمسوورث شهرةً عالميةً عقب تأديته دور ثور في أفلام عالم مارفل السينمائي. وفي العام 2020، شارك في فيلم “Extraction” الذي يُعدّ أحد أكثر الأفلام الأصلية مشاهدةً على نتفلكس على الإطلاق مع ما يُقدّر بمئة مليون مشاهدة. وفي الوثائقي “Shark Beach” الذي من المتوقّع إصداره هذا الصيف على ناشيونال جيوغرافيك/ نات جيو وايلد، يتعاون هيمسوورث مع علماء، وباحثين ناشطين بيئيّين لاستكشاف سلوك أسماك القرش ومواطنها. أمّا في “Thor: Love & Thunder”، فسيعود إلى عالم السينما كبطل مارفل عام 2022.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق االاشخاص او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock