.
أخبار عالميةرياضة

محمد صلاح يزيل صفته كلاعب فى المنتخب المصري من صفحته الرسمية على تويتر

محمد صلاح يزيل صفته كلاعب دولي فى المنتخب المصري

محمد صلاح يزيل صفته كلاعب فى المنتخب المصري من صفحته الرسمية على تويتر، قام النجم المصرى محمد صلاح ،ولاعب منتخب ليفربول الانجليزي،بازالة صفته من صفحته على تويتر كلاعب دولى فى المنتخب المصري، اكتفى بتعريف نفسه انه لاعب فريق ليفربول الانجليزى

ويبدو أن هذا التصرف جاء نتيجة غضبه من عدم اختيار ممثل اتحاد بلاده له كأفضل لاعب في العالم في حفل “ذا بيست 2019″، والذى تم اختياره فيه كرابع افضل لاعب على مستوى العالم فى كرة القدم.

تويتة محمد صلاح
تويتة محمد صلاح

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الترتيب النهائي للاعبين العشرة بقائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعبي العالم “ذا بيست” في عام 2019، والتي شهدت تتويج الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الاسباني، ويليه الثنائي فيرجل فان ديك، مدافع فريق ليفربول الانجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد سابقا، وجناح فريق اليوفنتوس الايطالي حاليا. ويليهم فى المركز الرابع اللاعب المصرى محمد صلاح، ونجم فريق ليفربول الانجليزي.

وكشف الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”عن نقاط اللاعبين العشرة الذين ضمتهم القائمة الأولية، وحصد ميسي 46 نقطة، وضعته على الصدارة، ومنحته الجائزة أمام فان ديك الذي جمع 38 نقطة، ورونالدو الذي نال 36 نقطة.

وجاء صلاح في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، أمام زميله السنغالي ساديو ماني برصيد 32 نقطة، ليسيطر فريق ليفربول على ثلاثة مراكز بين المراكز الخمسة الأولى في قائمة أفضل لاعبي العالم.

.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق