أخبارمصر

“محمد عيد جديد” وفاة شاب قفزا من قطار طنطا عقب مشاجرة مع الكمسري

وفاة شاب 24 عام بعد ان قفز من قطار طنطا

“محمد عيد جديد” وفاة شاب قفزا من قطار طنطا كفر الزيات عقب مشاجرة مع الكمسري، توفي اليوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر الشاب احمد مبروك عبد الرحمن 24 عاما متاثرا بجراحه بعد ان قفز من قطار طنطا-كفر الزيات.

وكان قد تلقى اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بورود بلاغ من شرطة نقطة مستشفى المنشاوي بطنطا بوصول الشاب “أحمد مبروك عبد الرحمن ” 24 سنة مصابًا بنزيف داخلي بالمخ إلى العناية المركزة.

وفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر يناهز ال35 عاما بالتفاصيل

وأصدر  المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهاته إلى رئيس نيابة أول طنطا بضرورة فتح باب التحقيق في واقعة وفاة الشاب؛ للتأكد من وجود شبهه جنائيه فى الحادث من عدمه.

وتوجهت القيادات الأمنية برئاسة اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة.

وتبين وفاة الشاب اثر تعرضه لكسور في الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، وكسور بالضلوع، جراء سقوطه أسفل عجلات القطار المذكور عقب مشادة مع أحد الكمسارية بذات القطار؛ لشروعه بالتدخين وهو ما دفعه إلى القفز من القطار هربًا من دفع الغرامة.

وفاة شاب فى قطار طنطا كفر الزيات
وفاة شاب فى قطار طنطا كفر الزيات

وأفاد مصدر أمني بأن الحادث لا يوجد فيه شبه جنائية لان الضحية قد قفز من تلقاء نفسه لتفادي سداد الغرامة المالية حسب أقوال شهود العيان من الركاب، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية شهيد التذكرة وتحويل رئيس القطار إلى الجنايات

والجدير بالذكر ان هذا الحادث ليس الاول من نوعه، حيث وقعت حادثة مشابهة منذ اقل من اسبوعين وقد راح ضحيتها الشاب محمد عيد واصيب شاب آخر، بعد مشاداه مع الكمسري ورئيس القطار لعدم شرائهم تذكرة ركاب مما دفع الشابين للقفز من القطار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق