فن

مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 الأخيرة ابكت قلوب الفتيات والعشاق علي تويتر

الحلقة 17 والأخيرة من مسلسل ابنة السفير

حصد مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 الأخيرة ملايين المشاهدات عبر شاشات العرض وشبكات الإنترنت، حيث كون هذا المسلسل جمهور عريض في الوطن العربي.

واحتل مسلسل ابنة السفير المركز الاول في قائمة المسلسلات والبرامج الأكثر حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

الحلقة 17 والأخيرة من مسلسل ابنة السفير

شهدت الحلقة تطورات كبيرة في الأحداث، حيث تم العثور على ملاك وحاول سنجار وناره مصالحتها، ونجحت ناره في تحقيق هذا الأمر ولكن ظلت ملاك على خلاف مع والدها، الذي كان منشغلًا بالعثور على أكين وحاول الوصول بين الروابط التي قد تجمع أكين وكهرمان.

شاهد ايضاً: مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل والمؤسس عثمان جميع الحلقات اونلاين

مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 الأخيرة

قالت أمل: “للأمانة نسليهان اتاغول هي افضل ممثلة تركية وهي اللي تستحق جائزة الاوسكار وانا من اشد المعجبين لهاا ودائماً واتمنى لها النجاح”.

وكتبت بيان سلطان: “احس لازم نعترف أن أول مره نحب الطرف الثالث أكثر من البطل، غديز ياخي اخ”.

وغردت تاليا: “المشهد يجنن اعتذر لها وبعدين اتكلموا عن الطفل اللي معكنن علي الكلوجه مبتسم ذو عيون مبتسمةلكن الجميل ان سانجار لا راوغ ولا كدب ملك سآلته انت هتحبه قالها مش عارف بس اكيد هحبه لانه طفلي سانجار فطرته حلوه وحبه للطفل جميل رغم عدم حبه لامه وكان عنده حنيه مفرطه في المشهد ده”.

وعلقت فيرا: “تكفون م ابي اتذكر المسلسل انا للحين م اتخطبت المشهد الاخير حسبي الله م يصير كذا كيف بصبر ثلاث شهور كيييييففف”.

ونشرت ريم العتيبي: “بالعاده الناس تكرهه الطرف الثالث انا بذا المسلسل عاشقته يضحك متقلبًا على الأرض وضعي طبيعي والا اروح اتعالج”.

وكتبت هيفاء: “أعتقد ما فيه اي احد يقدر يوصف سنجار والشي الي يعيشه زي ما وصفه الصديق الحقيقي كاوروك”.

وغردت نجمة اليماني: “في اخر جزء الي ما اعرف متى بيكون الكاتب راح يخلي منكشه خاينه سانجار مع لوكي وحامله منه وراح اذكركم”.

وقال حساب يحمل اسم زهايمر: “جته رصاصه وطاح في البحر بتشوفون الموسم الثاني بيطلع من البحر ومافيه شي لأنهم خارقين م يموتون”.

وعبرت هديل الزهراني: “دخلت الهاشتاق وغمضت عيوني عشان ماتنحرق علي باقي الأحداث يضحك متقلبًا على الأرض مابعد خلصت الموسم كامل”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق