فن

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 10 العاشرة شاهد ملحمة نمر

الهيبة 10 جبل شيخ الجبل

أثارت القنوات الناقلة ترقب المشاهدين، بعد أن عرضت مشاهد من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 10 العاشرة التي باتت متاحة كاملة حاليا على (شاهد vip) التابعة لشبكة قنوات (mbc).

ويمكن للمتابعين من الوطن العربي وخارجه، مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع على عدد من المحطات الفضائية مجانا بأوقات مختلفة اليوم الخميس، لكنها تكون متاحة للمشتركين في شاهد الآن.

الهيبة الرد الحلقة 10 الجزء الرابع

وتبث الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة الرد عبر شاشة التلفزيون مجانا الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة رؤيا دراما الأردنية، في حين تبدأ الإعادة للحلقة ذاتها عند الثالثة والنصف عصر اليوم التالي.

ويفتتح نمر “ملحمة الهيبة” لأفخر أنواع اللحوم البلدية الواردة من المزارع (خروف كامل، خروف بلدي، عجل) وفق ما كتب على بوابتها خلال حفل الافتتاح الذي حضره حشد كبير من سكان القرية.

وقالت منصة شاهد عن الحلقة العاشرة إن “نمر يفتتح ملحمة وسط الساحة، فيما تواصل رانيا التقرب من أفراد عائلة شيخ الجبل، أما منى فهي تقبل بشروط أم شاهين من أجل استعادة ابنها”.

بدورها، بثت قناة (mtv) اللبنانية الناقلة لمسلسل الهيبة الرد، برومو تشويقي للحلقة العاشرة التي من المقرر أن تعرض للمشاهدين على شاشتها في تمام الساعة الثامنة وأربعين دقيقة مساءً.

مسلسل الهيبة ح10 الجزء الرابع

وقال المتحدث في برومو الحلقة 10 من المسلسل: لما يوصل الكبير (في إشارة إلى جبل الذي ظهرت صورته على الشاشة) الصغار يتخبوا (نمر). الهيبة الرد يوميا ما عدا السبت والخميس”.

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل والمؤسس عثمان جميع الحلقات اونلاين

ويمكنك دائماً الإشتراك في منصة شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة 10 العاشرة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع جبل شيخ جبل فور نزولها وقبل اي قناة اخرى، وتقدم منصة شاهد في اي بي عرض خاص بالحصول على فترة تجريبية مجاناً لمدة شهر عند اشتراكك.

للإشتراك فيها تفضل بزيارة الرابط التالي: منصة شاهد VIP

#موعد عرض الهيبة الرد الجزء الرابع 2020
 

والجدير بالذكر انه بدء تصوير المسلسل في مطلع هذا العام في لبنان وتم تأجيل التصوير عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم وفرض حذر التدول المستمر الذي استمر لأكثر من 5 شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المميت خاصة في لبنان وايضاً الاضطرابات السياسية والامنية التي شهدتها لبنان في الآونة الاخيرة.

#الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 10
 

تعليقات فيس بوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock