فن

مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 26 السادسة والعشرون جبل شيخ الجبل

الهيبة الرد ح26

فيديو مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة بجودة عالية hd ، ونتعرف علي أحداث الحلقة مكتوبة وبالفيديو، ويمكنكم متابعة مواعيد عرض الهيبة الرد الجزء الرابع 2020 والقنوات الناقلة جبل شيخ الجبل عبر مجلتنا جوزال.

مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 26 السادسة والعشرون

المشهد الأول: احمد حاليا أصبح خارج اللعبة وهذا سوف يفقده عقله لأنه كان متوقع أن يتعاون مع نمر ويتباهى بذلك ويقف بجانبه ويتآمر مع الناس ضد جبل ، لكن الآن بعد أن عمل مع نمر ووقف بجانبه وقدم له ما يريده أصبح نمر يتجاهله ويقوم بإبعاده عنه ولا يرغب به.

المشهد الثاني: يغضب احمد غضبا شديدا خصوصا انه هو من كان ظاهرا لأهل الهيبة ويقوم بتسيير الأمور لنمر وقام بجمع أموال ورهونات كما كان يطلب منه نمر ذلك وهو حاليا لا احد يقوم بدعمه ويسانده وكيف سيكون مظهره أمام أهل الهيبة بعد أن تم خداعه وأصبح وحيدا.

المشهد الثالث: ىنمر وعقب أن قام بامتلاك كل ما يوجد في الهيبة خرج النمر الذي يوجد داخله وبدا يطمع أكثر وأصبح لا يهتم بأمر زيدان وأصبح لا يطيع أوامره ولا يهتم بتعليماته وبدا بإدارة الأمور بنفسه وهذا سيجعل زيدان يقوم بإحراق تلك الورقة ويتخلص منه فمن سيكون الأسبق لقتل النمر زيدان أم جبل أم كافة أهل الهيبة.

المشهد الرابع: وفى الوقت نفسه سوسن زوجة عصام لم تقوم باكتشاف الذي يقوم بمراسلتها هو نمر وليس زوجها وأوضح لها انه يريد أن يقوم بمقابلتها وهل سيحدث أن يتم إنقاذها من هذا الموقف في وقت مناسب ومن المتوقع أن مروة ستقوم بإخبار أبو على أن سوسن ستقوم بالذهاب من اجل أن تقابل عصام وهى مستغربة ذلك الموضوع وأبو على لا يقوم بتصديق هذا الأمر كذلك ويريد أن يتصل بجبل ويحكى له عن ذلك وجبل يصل في الوقت المناسب ويقوم بإنقاذها.

https://youtu.be/nFGN9u4Xugk

ويمكنك دائماً الإشتراك في منصة شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع جبل شيخ جبل فور نزولها وقبل اي قناة اخرى، وتقدم منصة شاهد في اي بي عرض خاص بالحصول على فترة تجريبية مجاناً لمدة شهر عند اشتراكك.

للإشتراك فيها تفضل بزيارة الرابط التالي: منصة شاهد VIP

شاهد جميع الحلقات السابقة

يمكنك مشاهدة الحلقة عبر الضغط علي الصورة مباشرة.

 

تعليقات فيس بوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock