انفوجراف

من هو عبد الواحد اول واحد اللي حير طنطا كلها ؟ فيديو وصور

من هو عبد الواحد اول واحد علامات استفهام محيرة منذ عدة شهور، حول اللافتات الاعلانية المنتشرة بكثافة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، حيث يرغب العديد من سكان المدينة في معرفة من هو عبد الواحد الذي احتل الشوارع، بتلك الدعايا وماهو مجال عمله او تجارته، ومتي افتتاح منشأته واين، سوف نخبركم بتلك الإجابات في التقرير التالي عبر مجلة “جوزال” للصحة والجمال.

اعلانات عبد الواحد اول واحد طنطا

اثارت اعلانات عبد الواحد اول واحد المعلقة علي مئات اللافتات جدلا واسعاً بين الجمهور، وتسببت في حدوث موجة من الفضول والحيرة، ولم يتمكن اي من المواقع الاخبارية او صفحات مواقع التواصل الاجتماعي توضيح التفاصيل حتي الآن.

من هو عبد الواحد اول واحد

تم تأسيس شركة أحمد عبد الواحد التجارية في الستينات مع افتتاح أول فرع لها في المملكة العربية السعودية. ومنذ ذلك الحين، حققت نمواً ملحوظاً وقامت بتوسيع كلّاً من العلامات التجارية التابعة لها وشبكة الفروع الخاصة بها.

شاهد: افتتاح مطعم ماي بروست اول مطعم على هيئة طائرة فى طنطا شاهد روعة التصميم

واليوم، هي تمثّل أحد أكبر الموزّعين لاكثر من40 ماركة تجارية عالمية مواكبة لاسلوب العيش العصري وتشكل أيضاً شبكة تجزئة رائدة ل 12 صالة عرض، حجم كل منها يتراوح بين 80 و250 متراً مربعاً وذلك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

يهمك: قائمة جهاز العروسة كامل من الالف إلى الياء من الأساسيات إلى الاضافات

وتقع صالات العرض هذه في مراكز تسوّق مرموقة حيث يمكنك العثور على كم هائل من المنتجات ومنها الكاميرات، العدسات، الالكترونيات، أجهزة العناية الشخصية والاجهزة المنزلية.

وتضم شركة أحمد عبد الواحد التجارية فريق عمل مؤلّف من خبراء في هذا المجال، هدفهم تأمين أفضل المنتجات للعملاء والتي تناسب أسلوب العيش العصري لاستعمالها أينما كان وبأسهل طريقة ممكنة.، ولذلك تعتبر جميع صالات العرض التابعة للشركة مجسّمات لاسلوب العيش الذكي الحديث.

تابع ايضاً: افتتاح مول طنطا أكبر مول فى طنطا أغسطس المقبل بتكلفة 1.2 مليار جنيه

وقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز من القطاعات الحكومية والتجارية وكذلك الشركات الاجنبية وذلك لتوفيرها مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة التي تدعمها أفضل خدمات ما بعد البيع داخل الاسواق السعودية.

تعليقات السوشيال

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض التعليقات الساخرة، عن غموض نشاط عبد الواحد اول واحد، وجاءت بشكل كوميدي كالتالي:

علق ناشط قائلا: “دا واحد معاه فلوس مش عارف يعمل بيها ايه فعمل اي كلام في اي مكان لحد ميعرف هو عاوز ايه بس المهم انه هيبقي اول واحد في حاجه”.

للمزيد: بالصور احذية سواريه فخمه لاطلالة شيك وانيقة لتكونى مميزة فى جميع مناسباتك

وكتب آخر: “سبق لنفس الشركة كتبت علي لوحاتها عن الأصفر مثل تعرف إيه عن الأصفر مثل أنت جربت الأصفر مثل الأصفر هيغير حياتك وهكذا”.

وغردت متابعة قائلة: “عبدالواحد خاص بالاجهزه الالكترونيه الشاشات والموبايلات والبلاي ستيشن واللاب توب وغيره له فروع كتير بالسعوديه انا اول ماشفت الاعلان عرفته”.

رابط موقع عبد الواحد للاجهزة الكهربائية

يرغب العديد من سكان ومستخدمي منصات التواصل في محافظة الغربية بمعرفة رابط الموقع الإلكتروني لشركة عبد الواحد للأجهزة الكهربائية والمنزلية، ويمكنكم الدخول علي هذا اللينك من هــــنــــا.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock