فن

موعد عرض مسلسل حكاية بحر للنجم التركي كيفانش تاتيلوتغ على منصة نتفليكس

مسلسل مهند الجديد مع النجم شاتاي اولسوي

موعد عرض مسلسل حكاية بحر ، حيث يطل علينا النجوم التركية بشكل جديد ومختلف للدراما والرومانسية، والمسلسل من بطولة النجم التركي كيفانش تاتيلوتغ بالاشتراك فى البطولة مع النجم المميز شاتاي اولسوي ، ونظراً لتربع المسلسلات التركية في قلوب الجمهور العربي، نذكر لكم في هذا التقرير قصة واحداث مسلسل حكاية بحر.

ويذكر ان النجمين التركيين كيفانش تاتليتوغ، والنجم شاتاي اولسوي انهما قد وقعا على عقد مع شركة الانتاج OG MEDIA بعنوان Bir deniz Hikayesi وسوف يكون من انتاج نفس الشركة.

موعد عرض مسلسل حكاية بحر نتفليكس

وقد ذكر منذ العام الماضي ان النجم كيفانش تاتليتوغ يحضر للتعاقد مع نتفليكس لعرض مسلسله الجديد، ولكن لم يصرح وقتها عن تفاصيل المسلسل كاملة، ولكن ماصرح به للجمهور انه سيتم طرحه على منصة نتفليكس فى عام 2021

وتم الكشف عن كاست المسلسل والقصة حيث سيكون من اخراج تولغا كاراشليك، وسيناريو للامريكي جيسون جورج، ومن المؤكد ان القصة سوف تكون مختلفة تماما عن القصص المعتادة فى المسلسلات التركية.

والجدير بالذكر ان المسلسل سيغلب عليه الطابع الامريكى، من الإثارة والتشويق بعيدا عن التركيز على الرومانسية، ويبدو ان كيفانش قرر ان يتجه الى هذا النوع من المسلسلات فى الفترة الحالية.

شاهد ايضاً: مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 الأخيرة ابكت قلوب الفتيات والعشاق علي تويتر

وخاصة بعد نجاح مسلسله الاخير “الاصطدام”، والذى لقى صدى واسعا خاصة فى العالم العربي وحقق نسب مشاهدات عالية جدا، رغم عدم حصوله على نسب عالية فى تركيا مما ادى إلى ايقافه بعد انتهاء الموسم الاول.

قصةمسلسل حكاية بحر ودور”كيفانش تاتيلوتغ”

يحكى ان قصة المسلسل تدور فى البحر والتى يرجع لها اسمه “حكاية بحر”، وتحديدا ستدور الاحداث داخل غواصة عسكرية، وتحكى عن شاب اسمه “ايرمان” والذى سيؤدى دوره “كيفانش تاتليتوغ”، هذا الشاب مدرب غوص وعالم احياء بحرية نشيط ومفعم بالحيوية يستعد للانضمام الى مهمته فى البحث تحت المياه.

ونتيجة لكارثة عالمية ضربت البحر سيضطر “ايرمان”، وفريقه العلمي ركوب غواصة عسكرية للبقاء على قيد الحياة يحاول “ايرمان” وفريقه معرفة مايحدث داخل الغواصة اثناء التحقيق فى المهمة الحقيقية للغواصة العسكرية.

يهمك ايضاً: مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل والمؤسس عثمان جميع الحلقات اونلاين

فهل من الممكن ان ينجح فى انقاذ نفسه وفريقه؟بل واكثر من ذلك، هذا ماسنعرفه عند مشاهدة المسلسل وكيف سيتمكن من الكشف عن حقيقة هذه الكارثة التى ضربت العالم.

من الواضح جدا انها قصة مختلفة وكذلك طريقة العرض ستكون مختلفة حيث ستتراوح مدة الحلقة  من 45 دقيقة إلى ساعة فقط، ومن المقرر ايضا ان الموسم الاول سيكون 8 حلقات فقط واذا حصل على نسبة مشاهدات عالية سيتم الاعداد للموسم التالي بالتاكيد.

لمشاهدة المزيد من المسلسلات التركية مثل السيد الخطأ، والمؤسس عثمان، انت اطرق بابي، والكثير من مسلسلات الدرامات والرومانسية اضغط هـــنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى