فيديو

3 وصفات منزلية لتنقية البشرة من الشوائب.. جربيها

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث الوصفات المتعلقة بالجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

تتعرض البشرة للكثير من الشوائب التي تقلل من جمالها مثل اتساع المسام، الخشونة، البثور والبقع، لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الطرق المنزلية البسيطة التي تساعدك في تنقية البشرة دون اللجوء للمستحضرات الباهظة.

وصفة زيت جوز الهند العضوي

 يمتاز زيت جوز الهند العضوي بخصائص مرطبة، خصائص مضادة للالتهاب كما يساعد في تنقية البشرة من الشوائب. 

 قومي بتدفئة الزيت العضوي لبعض الوقت على نار هادئة ثم استخدمي كمية مناسبة لتدليك المنطقة المخصصة في الجسم لمدة دقيقة أو دقيقتين، ثم اتركيه بضع دقائق حتى تمتصه البشرة.

كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم للحصول على بشرة نقية ومشرقة.

تنقية البشرة من الشوائب

الشوفان

 يساعد الشوفان في تنظيف البشرة من خلايا الجلد الميت، تخفيف آثار التلوث وتزويدها بالعناصر الغذائية الأساسية. 

اخلطي ملعقتين كبيرتين من الشوفان مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل، وزعي المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر.

العسل الطبيعي

 يتضمن العسل العضوي نسبة عالية من العناصر الغذائية الدقيقة مثل الفيتامينات والمعادن التي تعمل على ترميم الجلد والتخلص من أي شوائب.

ضعي كمية صغيرة من العسل العضوي على بشرة نظيفة، اتركيه لمدة ربع ساعة دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة بشكل يومي للتخلص من شوائب البشرة والحصول على إطلالة مشرقة.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى