فيديو

4 نصائح للحصول على خصلات شعر ناعمة بشكل طبيعي

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث الوصفات المتعلقة بالجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

تستخدم السيدات أدوات التصفيف الحراري بشكل يكاد يكون شبه يومي للتخلص من تجاعيد الشعر والحصول على خصلات ناعمة، لكن هل تعرفين أن بعض الخطوات قد تساعد في هذا الأمر دون الحاجة لأدوات تمليس؟

اكتشفي المزيد في مقال اليوم.

استخدام مستحضرات العناية المناسبة

للحصول على خصلات مالسة، من الضروري استخدام مستحضرات العناية المناسبة بشكل يومي، مثل شامبو حسب نوع الشعر وبلسم منعم على خصلات الشعر لتعزيز الترطيب والليونة المطلوبة.

لا تبالغي في تمشيط الشعر

-لا تمشطي شعرك بعد غسله بالشامبو حتى لا ترهقي الشعر، يكفي رش رذاذ أو موس أو جل منعم لتسهيل تنعيم الشعر لاحق بدون تشابكات.

التجفيف اللطيف

تقع الكثير من السيدات ضحية بعض الأخطاء أثناء تجفيف الشعر حيث يتم استعمال المنشفة بشكل قاس على الشعر لسحب الرطوبة الزائدة لكنك هذا الأمر يضر صحة الشعر يجعله جاف ومنفوش بسبب الاحتكاك القوي مع المنشفة.

تأكدي من استبدال المنشفة بقطعة قماش من الألياف الدقيقة لتجنب التجعد 

إذا كنت تفضلين استخدم مجفف الشعر الكهربائي للتخلص من الرطوبة الزائدة بعد الاستحمام، لا تستخدمي درجة حرارة ساخنة بل قومي بضبط المجفف على وظيفة الهواء البارد لأنها تحمي الشعر من الهيشان وتمنع التجعد المزعج.

وشاح ساتان

حيلة بسيطة تجعلك تحصلين على خصلات شعر ناعمة، وهي لفه بوشاح ساتان أو استخدام غلاف وسادة مصنوع من الحرير للتخفيف من تجعيد الشعر.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock