فيديو

5 حيل للتخلص من كهرباء الشعر المزعجة

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث الوصفات المتعلقة بالجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

هل تقومين بتصفيف شعرك لكنك تحصلين على خصلات شعر متطايرة بشكل مضحك؟ نخبرك أن السبب هو الكهرباء الساكنة التي تحدث عندما تفتقر خصلات الشعر للرطوبة ليصبح أكثر كهربائية.

مشكلة تزداد سوءًا في فصل الشتاء لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض الحيل التي تخلصك من هذه المشكلة بسهولة.

تجنب الخامات الصناعية

عند ارتداء أغطية الرأس أو القبعات من الخامات الصناعية قد تتعرضين لكهرباء الشعر، يمكن أيضا أن تحدث عند ملامسة الصوف أو القطن أو الكشمير أو النايلون لخصلات الشعر.

لا تفركي الشعر 

عند غسل الشعر بالماء والشامبو لا تقومي بفركه على وجه الخصوص، قومي بالتدليك بأطراف الأصابع مع الشطف بالماء الفاتر.

التجفيف برفق

اتركي شعرك يجف في الهواء من حين لآخر عوضا عن فركه بالمنشفة التي تتسبب في انتقال الكهرباء للشعر بسبب عملية الفرك.

تجنب استخدام أجهزة التصفيف شديدة السخونة

ضعي مجفف الشعر في وضع منخفض وليس على درجة حرارة عالية دون لصق الفوهة بالشعر، استخدمي الفوهة الواسعة عوضا عن الفوهة الكلاسيكية التي تجعل تدفق الهواء غير مرن.

مستحضرات مضادة للتجعد

إذا كان شعرك يتطاير بشكل مزعج طوال اليوم فلا داعي للذعر، تأكدي من وجود بعض الشمع أو السيروم في حقيبتك قومي بتسخينه بين راحة اليد وطبقيه على الشعر الطائر حتى يتراجع!

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى