انفوجراف

5 قواعد هامة عليك معرفتها عن وضع العطور للأطفال

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث الوصفات المتعلقة بالجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

تعتبر العطور من المواد التجميلية التي يتم استخدامها بشكل يومي حتى على الأطفال، لكن هل يتم استعمالها بطريقة صحية وصحيحة؟ اكتشفي ذلك في مقال اليوم!

هل يجب استخدام العطر في سن معين؟

لا يشترط حد أدنى للعمر لاستخدام عطر الأطفال لأنه يأتي بتركيبة تناسب بشرة الأطفال، لذلك يمكنك تعطير الطفل من عمر 3 أشهر حتى يتعرف على جميع الروائح في بيئته!

هل يجب تعطير الطفل على مناطق معينة من الجسم؟

تكون بشرة الرضع حساسة للغاية لذلك ينصح بتفادي رش العطر مباشرة على الجلد، يمكن نثر العطر على الملابس بكمية معتدلة.

هل يمكن تقديم العطور كهدية للأطفال حديثي الولادة؟ 

عادة ما يكون عطر الأطفال من أكثر أنواع الهدايا الرائجة لذلك يمكن اقتنائه بشكل طبيعي شرط أن يكون العطر مخصص للأطفال.

ماء التواليت أو ماء العطر سيان

الماء المعطر المخصص للأطفال لا يحتوي على الكحول، بينما يحتوي عطر التواليت المخصص للأطفال على تركيز كحول أقل مقارنة بمستحضرات العطور المخصصة للكبار. لذلك يجب استعمال ما يصنع خصيصا للأطفال.

هل يمكن للأطفال وضع عطر الكبار؟

تجنبي بأي شكل من الأشكال نثر عطر الكبار على الأطفال لأنه لا يتم اختبار وتقييم العطر الكبار على نطاق واسع كما هو الحال بالنسبة للأطفال. وتفاديا لأي مشاكل جلدية أو تنفسية لا تقومي برش العطر خاصة على الرضع.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock