أخبارعالمية

7 معلومات مثيرة عن سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 Mercedes-Benz S-Class

مرسيدس اس كلاس 2021.. تم اختصار فئة S-class من المصطلح الألماني “Sonderklasse” واستخدم لأول مرة رسميًا بواسطة شركة Mercedes في عام 1972.

وتشير مصطلحات السيارات الألمانية، تشير إلى انها سيارة فخمة مجهزة بشكل خاص، وأصبحت الفئة S الآن في عمق 6 أجيال تزامناً مع الجيل السابع في الأفق.

عبر هذه الأجيال، لم تصبح مرسيدس بنز الفئة “S” فقط معيارًا لسيارات السيدان الفاخرة وسيارات الليموزين الفاخرة، حيث بدأت الكثير من ابتكارات مرسيدس في الحياة العامة، سواء كانت هذه هي مجموعة القيادة أو الأمان أو الميزات التقنية الداخلية.

فإن الفئة- S هي عادة أول سيارة لرؤية أحدث التقنيات للعلامة التجارية قبل التصفية وصولاً إلى الطرز الأخرى، لهذا السبب نحن متحمسون بشكل خاص عندما تبدأ الفئة S الجديدة بالاقتراب من طرحها في السوق بحلول عام 2021.

7 معلومات ومزايا مثيرة عن مرسيدس اس كلاس 2021

1. التصميم الخارجي المتطور

نظرًا لأن مرسيدس S- كلاس هي نموذج رئيسي كريمي ، يميل تطورها الجمالي إلى الحفاظ على الجانب المحافظ. ومع ذلك ، يمكننا أن نرى من خلال لقطات تجسسية لسيارات الاختبار أن مرسيدس تنضم إلى لعبة الشبكة الكبيرة.

إنه أسلوب عصري في السيارات الفاخرة نواجه مشكلة في الدخول فيه ، خاصة في الوقت الذي قلل فيه التصميم والتقنية من الحاجة إلى مزيد من تدفق الهواء من خلال ثقب كبير في مقدمة السيارة. ومع ذلك ، إذا كانت هناك شركة وطراز يمكنه سحبها ، فهي مرسيدس وطرازها الرئيسي.

إلى جانب الشبكة الجديدة، توجد مصابيح أمامية أقل حجماً، يُعتقد أنها وحدات مصفوفة LED بالكامل بالإضافة إلى المصابيح الخلفية الجديدة، تم رصد مقابض الأبواب المنبثقة أيضًا على النماذج الأولية المموهة لتتماشى مع التصميم الأكثر نظافة في الفئة S.

شاهد ايضاً: أسعار ومواصفات موديلات العملاقة مرسيدس بنز mercedes s class 2020 في مصر

2. كفاءة التكنولوجيا الداخلية

أظهرت لقطات التجسس الأخيرة أيضًا أن الفئة S ستحتوي على شاشة صورة كبيرة على طراز Tesla في وسط وحدة التحكم، يبدو هائلاً، والكلمة تشير إلى أن الشاشة الجديدة سوف تتميز أيضًا بملاحظات مروعة.

مجموعة الأدوات الرقمية الجديدة هي أيضًا أوسع بكثير ، وهناك الكثير من الحديث حول نقص الأزرار الموجودة على الشاشة، هذه علامة جيدة على أن مرسيدس تتطلع إلى تقديم طرق جديدة لشاغليها للتفاعل مع السيارة، ومضمونة لتضمين الأوامر الصوتية.

وتقول الشائعات إن مرسيدس تخطط أيضًا لاستخدام أدوات التحكم بالإيماءات المشابهة لنظام BMW الفئة السابعة، ونأمل أن تأخذ مرسيدس تلك التكنولوجيا ستعمل بشكل أفضل كثيرًا.

3. التكنولوجيا الميكانيكية الجديدة

الفئة S هي سيارة كبيرة في كل الأبعاد. تقوم مرسيدس بإزالة الضغط من قاعدة العجلات الطويلة من خلال تطبيق نظام توجيه جديد لجميع العجلات، اعتمادًا على مدى فعالية ذلك.

ويمكن أن يعطي الفئة S الجديدة دائرة الدوران متوسطة الحجم أو حتى سيارة سيدان مدمجة. وفي كلتا الحالتين من شأنه أن يجعل السيارة التنفيذية أسهل بكثير للمالكين والسائقين للتفاوض في شوارع المدينة ومواقف السيارات معها.

ونتوقع أن تستمر الفئة S في امتلاك نظام تعليق هوائي متكيف قياسي، في حين أن النظام الذي يقرأ الطريق للأمام ويستعد للهيكل بحيث تظل السيارة ثابتة ومستوى حول الانحناءات يجب أن يصبح أكثر تقدماً ويصل كميزة قياسية.

4. تكنولوجيا الحكم الذاتي عالية المستوي

كشفت Mercedesrecently أنها اضطرت إلى إجراء فحص واقعي للسيارات ذاتية الحكم ، لكن هذا لا يعني أن شركة صناعة السيارات الألمانية لن تطبق تقنية جديدة ومساعدة متقدمة للسائقين.

لا تتوقع قيادة ذاتية المستوى 4 أو 5 من SAE نظرًا لوجود عجلة قيادة، ولكن ستكون هناك قدرات متقدمة للغاية من المستوى 3. المشكلة هي أن عملية التشريع الخاصة بالحكم الذاتي لا تزال في مرحلتها الجنينية.

لذا فهي متغيرة بشكل كبير من بلد إلى آخر ومن ولاية إلى أخرى. هذا يعني أنها ستعتمد على الجغرافيا فيما إذا كان سيتمكن الناس من إعطاء فئة S-S التالية ببساطة والسماح لها برعاية جزء من الرحلة بمفردها.

يهمك ايضاً: بالفيديو .. تعرف علي مميزات الوحش الألماني BMW 7 series الجديدة لعام 2020

5. تغييرات كبيرة تحت غطاء محرك السيارة

نحن نتوقع حدوث تغيير كبير في محركات الأقراص طراز S-Class. قالت مرسيدس من قبل إنها لا تخطط لمواصلة تطوير محركها المؤلف من اثني عشر أسطوانة ، مما أدى إلى تقارير تفيد بعدم استخدامها على الجيل الجديد من الفئة S على الإطلاق.

ومع ذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة “Daimler Ola Kallenius”، علنًا إن محرك V12 سيكون متاحًا ، لكن هذا قد يعني أنه لن يكون إلا في طراز “Maybach”.

إذا كان الأمر كذلك، فستكون الطرز الأعلى بخلاف Maybach مزودة بمحرك V8 سعة 4.0 ليتر هجين، سيستخدم باقي التشكيلة محركات هجينة سعة 3.0 لتر و 2.9 لتر على التوالي بستة محركات بنزين.

وتشير التقارير إلى أن طرازات الفئة- S سيكون لها نطاقات انبعاثات صفرية تصل إلى 62 ميلاً. تم الإبلاغ عن نماذج الشحن المزدوج التوربيني أيضًا في وقت لاحق من دورة حياة الجيل التالي بالإضافة إلى المكونات الإضافية المختلطة.

6. تشكيلة رفيعة المستوى

والخبر الكبير هو أن سيارة مرسيدس S-Class 2021 ستخرج من البوابة بدون سيارة كوبيه أو متغير قابل للتحويل.

وكانت هناك شائعات كثيرة بأن إصدار قاعدة العجلات القصيرة لن يكون في القائمة ، على الأقل لتبدأ ، مما يعني أنه لن يكون هناك سوى إصدار قاعدة العجلات الطويلة ثم إصدار Maybach.

ويمكن أن تتغير الأمور بشكل أكبر، سيتم تمثيل الكوبيه والقابلية للتحويل في تشكيلة SL-Class الجديدة كليًا، ومن المحتمل أن تعيش إصدارات AMG أيضًا.

7. سعر مرسيدس بنز 2021

تم اكتشاف موديلات الفئة S على الطرقات مع تمويه أقل وأقل إخفاء ميزاته في الأشهر القليلة الماضية. لقد رأينا أيضًا لقطة تجسس من داخل المصنع.

لا يمكن أن تكون بعيدة. احتفظت مرسيدس ببطاقاتها بالقرب من صندوقها في الفئة S 2021 ، وفي الواقع ، لا نعرف الكثير حتى الآن. على الرغم من كل ما نعرفه في الوقت الحالي.

ويمكن وضعه في الظهور لأول مرة في الأشهر القليلة المقبلة أو في معرض باريس للسيارات 2020 في سبتمبر. من المحتمل أن تتبع فئة مايباخ S فئة 2022 بمجرد بدء الإنتاج القياسي.

من المرجح أن يتبع السعر نفس الاتجاه حاليًا، تبدأ الفئة S بمبلغ 94،250 دولارًا، بينما تبدأ فئة Maybach S بمبلغ 173،000 دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق