.
سفر و سياحة

أفضل طريقة لتنظيم كشف الحساب البنكي والحصول علي فيزا شنغن بكل سهولة

طريقة تنظيم كشف الحساب البنكي

ينفرد موقع “جوزال” بنشر الطريقة الصحيحة لعمل كشف الحساب البنكي للتقديم علي أي نوع تأشيرة خاصة فيزا دول الشنغن بأوروبا.

الكثير من الأشخاص الذين يعطون بعض النصائح في هذا الشأن يرددون مقولة واحدة وهي لايهم المبلغ النهائي المهم حركات السحب والإيداع، لكن لم يوضح أياً منهم كيف تتم هذه العملية بالطريقة الصحيحة.

هناك خطأ جسيم يفعله معظم الأشخاص عند عمل حركات السحب والإيداع ألا وهو القيام بهذه العمليات مراراً وتكراراً  علي المدي القريب كل يومين أو ثلاثة، إيماناً منهم بأن هذا سيثبت للسفارة أنهم يمتلكون الكثير من الأموال وأن حياتهم المادية مستقرة.

لابد أن تعلم عزيزي القاريء أن العاملين بالسفارات ليسوا بهذه السذاجة، فهم يتسائلون لماذا تضع الأموال إذا كنت ستسحبها بعد يومين أو ثلاثة؟

قد يهمك أيضا:  فيزا شنغن كيف تحصل عليها من أول مرة بكل سهولة 2019 شرح تفصيلي

وهنا يأتي السؤال الأهم، ماذا نفعل لكي يتم استخراج كشف حساب بطريقة صحيحة ومقنعة؟

يجب عليك أن تحدد يوماً ثابتاً في الشهر مثلا يوم 1 أو 10 أو 20 كما تريد، المهم أن يكون ثابت بإستمرار علي مر عدة شهور وتقوم بإيداع مبلغ من 5000 إلي 10000 جنيه، وتودعه بإنتظام في نفس اليوم من أول كل شهر، وتقوم بعمل 3 عمليات إيداع شهريا علي فترات متباعدة.

إذا هناك يوم ثابت من كل شهر يتم تحديده علي حسب رغبتك لإيداع مبلغ من 5000 إلي 10000 جنيه، وهناك 3 عمليات إيداع شهرية تقوم فيها بوضع أي مبلغ علي فترات متباعده.

كما يجب أن تستعمل الفيزا البنكية المرتبطة بحسابك في السحب للمشتريات الشخصية علي مدار الأسبوع.

مثال: ايداع 7000 في اول كل شهر بعدها بأسبوع اسحب ٥٠٠
اسبوع كمان ٧٠٠ وهكذا وفى منتصف كل أسبوع قم بعمل مشتريات أو اطلب أكل من كنتاكى ماك وستاربكس علي سبيل المثال وإجعل كل تعاملاتك بالفيزا سواء شحن رصيد أو أى شيء بالفيزا.

لماذا قمنا بالخطوات السابقة؟

حتي نثبت للسفارة أنك تمتلك مرتب “حتي إذا كنت لاتعمل” يتم إيداعه كل أول شهر في حسابك في يوم محدد، وأنك تقوم بشراء مستلزماتك الأسبوعية عن طريق الفيزا وتترك باقي المبلغ في الحساب.

أما إذا قمت بإيداع أي مبالغ مالية أخري سوف تكون مصدر دخل خارجي من عمل خاص.

شاهد أيضا: فيزا شنغن مشاكل و حلول بصيغة سؤال و جواب

إذا قمت بتنفيذ هذه الخطوات لمدة 6 شهور سوف تثبت للسفارة أنك في أول كل شهر يُودَع مرتبك في حسابك البنكي، وهذا يدل علي أنك مستقراً في عملك.

ملحوظة مهمة: عند شرائك بالفيزا يجب أن تركز علي نوع المشتريات، بمعني أنه كلما قمت بالشراء من مواقع او مطاعم او ماركت مشهورة ومعروفة، كلما رفع من مستوي التقييم.

أما إذا كنت تعمل بوظيفة ما وتحصل علي راتبك الشهري من خلال البنك “هذه أفضل طريقة لعمل كشف حساب” يجب أن تراعي عدم سحب المرتب كاملاً مرة واحدة حتي تحصل علي الفيزا، أو يمكنك إنشاء حساب توفير إضافي وتقوم بتطبيق الخطوات التي تم ذكرها بالأعلي.

بعد تنفيذ هذه الخطوات نضمن لكم أنه أصبح كشف الحساب مؤهلاً للتقديم بشكل صحيح.

.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق