موضة

احدث لكلوك اطفال شتوي وجوارب انيقة لاطلالة سحرية لطفلك شتاء 2020

احدث لكاليك اطفال شتوية وجوارب انيقة من موضة شتاء 2020

احدث لكلوك اطفال شتوي وجوارب انيقة لاطلالة سحرية لطفلك من موضة شتاء 2020، لا شك ان اللكلوك هو أحد الوسائل لتدفئة القدمين في الشتاء وغالباً ما يتم إرتدائه في المنزل فهو مثالي عند الجلوس في البيت لفترة طويلة. يمكنك إختيار اللكلوك لطفلك و إرتدائه في غرفة النوم و التحرك به في جميع أنحاء المنزل. حيث أنه يوفر الراحة والدفء وخلق بيئة تمكنه من الإسترخاء طوال اليوم.

عموماً عند إختيار اللكلوك المنزلي لطفلك فهذه عملية ذاتية تختلف من شخص لآخر، حول ما هو اللكلوك المناسب والمريح له في المنزل، ومع ذلك إذا كنتي تفكري في شراء زوج من اللكلوك لطفلك يجب أن تفكري في بعض الأشياء مثل راحة القدمين، مدى حساسيته جلده من الخامات المستخدمة فى الصنع، حيث غالبا ما يتحسس جلد الاطفال من المواد الخشنة كالصوف الخشن، او بعض الاقمشة التى تحتوى على ملمس شائك.

احدث لكلوك اطفال شتوي

و مع قدوم الشتاء تبحث العديد من الامهات عن أفضل الأشكال والألوان المناسبة لهم ولأطفالهم للتمتع بالجلوس في المنزل وتناول القهوة الدافئة، وعادة ما تمتاز تصميمات اللكلوك بالرقة، والهدوء، والأناقة سواء كان مصمم خصيصا للاطفال او الكبار.

احذية اطفال شتوية للكريسماس 2020 باللون الاحمر لشتاء دافئ

احذية اطفال بنات 2020 كولكشن رائع لاطلالة انيقة من عمر يوم ل10 سنوات

جوارب اطفال مواليد حديثي الولادة صوف ودانتيل

تحرص الأمهات على ارتداء الطفل الرضيع جوارب طوال اليوم وخاصة فى فصل الشتاء، وذلك لحمايته من برودة الطقس والإصابة بنزلات البرد وغيرها من الأمراض المنتشرة خلال هذه الفترة.

كولكشن جديد ملابس اطفال شتوي 2020 لاطلالة انيقة لطفلك وطفلتك

نصائح الأطباء للأمهات “احذرى ارتداء طفلك للجوارب فترة طويلة دون تغييرها” لتجنب إصابة طفلك بهذه الحالة، هناك عدة مخاطر تحيط بالأطفال وتجهلها غالبية الأمهات، وقد تتسبب في إحداث ضرر للطفل، لا يمكن علاجه أو تدارك أثره، وهى إحدى الحالات غير الشائعة، التي قد تصيب أصابع قدمي طفلكِ، وفي نهاية الأمر قد تتسبب في قطعها، لا قدر الله.
تسمى هذه الحالة باسم “عاصبة الشعر” أو “متلازمة انسداد الأوردة” وتنتج عن ارتداء الطفل للجورب لفترة طويلة دون تغييره أو تفقد حالة قدميه، والأمر هنا لا يتعلق بتأثير ترك جورب الطفل لفترة طويلة في قدمه، وما ينشأ عنه من التهابات بالغة، لكننا أمام مشكلة أخرى هي أن جورب الطفل او لكلوك اطفال قد يكون به بعض الخيوط الصغيرة التي تتفرع منه، وقد تلتف حول أصابع قدم الطفل، وعند تركها فترة طويلة دون تدخل، تتسبب في حبس الدماء في هذه المنطقة وقد يصل الأمر إلى خسارة الإصبع بعد اختراق الجلد.

قد تحدث هذه الحالة أيضًا نتيجة لالتفاف أي شعيرات على أصابع الطفل لفترة طويلة دون الانتباه سريعًا، فقد تتساقط إحدى شعيرات الأم أو الأخت الكبرى في مكان نوم الطفل ولا تنتبه لذلك فتلتف على إصبع الصغير.

إذا لاحظت الأم التفاف خيط من الجورب أو أي شعرة حول إصبع طفلها، فعليها التدخل فورًا من خلال استخدام عدسة مكبرة ودبوس صغير أو أي غرض رفيع وغير حاد، لتضعه بين بشرة الطفل والخيط وتشده إلى أعلى حتى تقطع هذا الخيط

نصائح الأطباء للأمهات لتجنب إصابة أطفالهن بهذه الحالة:

  1. يجب على الأم ملاحظة قدمي طفلها الرضيع جيدًا، وإذا وجدت أنه يبكي لفترة طويلة دون انقطاع، على الرغم من تأكدها من حصوله على جميع ما يرغب من رضاعة كافية وحفاض نظيف ولا يشعر بأي أوجاع، فعليها تفقد كل أطراف جسمه بحثًا عن أي شعرة ملتفة قد تصيبه بالضرر.
  2. يفضل أن تغسل الأمهات ملابس طفلها الرضيع بشكل منفصل عن ملابس الكبار، حتى لا تنتقل أي شعيرات عالقة بالملابس إلى ملابس الطفل، كما يجب على الأمهات تفقد الجوارب والقفازات من الداخل قبل أن يرتديها الرضيع.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق