.
أخبارمصر

بعد افتتاح مول طنطا ممنوع الدخول بالجلابية والشبشب

مول طنطا ممنوع الدخول بالجلابية والشبشب

منع الأمن الخاص في افتتاح مول طنطا الجديد بالمنطقة اللوجستية في افتتاح المرحلة الاولى بعض المواطنين من الدخول و ذلك بسبب ارتدائهم “الجلابية” و”الشبشب”.
و أثار ذلك غضب المواطنين، وقاموا بمحاولة رفع شكوى للفرع الرئيسى بشركة “مراكز” بالقاهرة ولكن دون جدوى.
و انتشرت اخبار مؤكدة أن الأمن الخاص بالمول اصر على تنفيذ التعليمات الموجهه لهم من قبل إدارة المول و هي منع دخول أي مواطن يرتدي شبشب أو جلابية.
على الرغم من مركزهم الاجتماعى المرموق فمعظمهم ربما مهندسين او معلمين و رجال اعمال و مؤهلات عليا و ارتداء “الشبشب المصنوع من الجلد الطبيعى”  والجلابية من مفضلاتهم فى ايام العطلة من العمل.
و من المؤكد أن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام خاصة أن المول يقع بمنطقة محيطة بثلاثة قرى ريفية وبها شخصيات مرموقة ولا يرتدون إلا الجلباب والشباشب.

افتتاح المرحلة الاولى من مول طنطا

و افتتح مول طنطا رسميا من قبل الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية،واللواء هشام السعيد محافظ الغربيه،والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا،والاستاذ عادل داوود رئيس حى اول طنطا،والاستاذ محمود عيسى رئيس حى ثانى طنطا، و ذلك يوم الاثنين الماضى الموافق 3 سبتمبر 2019.

مقالات ذات صلة :

افتتاح مول طنطا أكبر مول فى طنطا أغسطس المقبل بتكلفة 1.2 مليار جنيه

وكالة ناسا تحذر من اصطدام كويكب ضخم بالأرض الشهر المقبل

خفض الفائدة الايجابية للجنيه المصري تتسبب فى استقراره أمام الدولار الامريكي

الخدمات المقدمة فى المول

يعتبر مول طنطا، اكبر مول بالدلتا فهو على مساحة 33 فدان، بتكلفة 1.2مليار جنيه،ويعتبر أول وأكبر مول منظم بالمقاييس العالمية في طنطا بهذا الحجم.أنت تتحدث عن تواجد جميع العلامات التجارية العالمية بالمول بجانب سبع قاعات للسينما نتوقع ثلاثة ملايين زائر في أول عام من الافتتاح.

و يوفر المول الخدمات التالية :

spinneys اول واكبر سوق تجارى بالدلتا

مول طنطا
مول طنطا

سينما جلاكسى اول واكبر سينما 3D بالدلتا

منطقة مطاعم وكافيهات
و يوجد ايضا محلات ملابس واكسسوارات من الماركات العالمية و المصرية، بالاضافة إلى منطقة ألعاب اطفال، وباركينج خاص بالسيارات، و يقع المول اخر طريق سبرباى و تتوفر المواصلات العامة إليه معظم الوقت.
.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق