موضة

تحضيرات وأغراض دبش العروس كاملة بالتفصيل “قائمة جهاز العروس”

"ملابس - مفارش - اكسسوارات - مستحضرات التجميل"

تحضيرات دبش العروس تأخذ جزءا كبيرا من اهتمام الصبية التي تستعد لحفل الزفاف، فما بين التفاصيل الكثيرة لجهاز العروس، تحتاج الصبيّة إلى الاستعداد جيدًا حتى لا تنسى أيّ شيء سوف تحتاجه بشدة بعد الزواج، لهذا سيكون حديثنا اليوم عن دبش العروس بالتفصيل.

أيّ عروس تستعد للزفاف، فأكثر ما يشغل بالها من التحضيرات هو ترتيب دبش العروس أو جهاز العروس، وهو كل ما يتعلق بما سوف تحتاجه الصبيّة ببيتها الجديد، من ملابس واكسسوار ومكياج، وغيرها.

ولكي تتحضري جيدًا لبيت الزوجية، عليكِ أن تكوني بغاية أناقتكِ وجمالِك، ولن يتحقق ذلك إلا بتحضير جيد لـ دبش العروس، بخاصة بهذه الأغراض الأساسية.

قائمة جهاز العروس

توجد العديد من الأغراض الاساسية في قائمة جهاز العروس ولكن من المهم ايضا مراعاة الأمور التي قد تبدو غير مهمة للعروس او تغفل عنها، هو اختيار الاكسسورات، ولكن عزيزتي عليكِ تخصيص بعض الوقت لها، بخاصة وأنّ اختيارها يحتاج بعض الوقت، ولكن ننصحكِ بالبدء بالتفكير بها بعد شراء ملابسِك، حتى تنسقي معها القطع المناسبة.

يهمك ايضاً: قائمة جهاز العروسة كامل من الالف إلى الياء من الأساسيات إلى الاضافات

كما ننصحكِ بشراء دبش العروس المخصص للاكسسوارات ، بخاصة هذه القطع الصغيرة للحجم، حتى لا تفقدي أيًّا منها أثناء نقل الدبش.

ملابس العروس

عليكِ الاهتمام جيدًا بما سوف ترتدينه بعد زواجِك، سواء بملابس البيت أو بملابس الخروج مثل الفساتين، بخاصة وأنّ كل عروس تحتاج لأن تظهر بأجمل الاطلالات لديها، ولا تنسي أن تختاري كثيرًا من القطع المثيرة والمميزة لملابس النوم.

مفارش الفراش والأثاث والمناشف

اختيار المفارش الأنيقة والمميزة من الأساسيات بدبش العروس، حاولي عمل اختلاف وتنويع في اختيار المفارش، ما بين المطرزة والملوّنة، والأمر نفسه لمفارش الأثاث.

ولا تنسي عزيزتي اختيار مفارش أنيقة ومطرزة بشكل واضح، لكي تضعيها على الفراش في أيامكِ الأولى بعد الزفاف.

أدوات المكياج ومستحضرات التجميل

اعتمدي علب المكياج الكبيرة التي تختصر الكثير من المستحضرات، وبالوقت نفسه سوف تختارين قطعًا مفردة تزيّنين بها مرآتكِ.

كذلك سوف تعتمدين مستحضرات التجميل الخاصة بالاستحمام، وأنواع العطور المختلفة التي تزيدكِ سحرًا وجمالًا.

 

أغراض دبش العروس

قائمة بأهم الأغراض الاساسية لدبش العروس، والتي لايمكن الاستغناء عنها، ويجب ان تختاري أغراض دبش العروس بعناية كالتالي:

ملابس الخروج

من المهم أن تبدئي بشراء ملابس خروج جديدة، لكي ترتديها بالمناسبات المهمّة مع زوجِك، وتتباهي بمظهركِ، وتشعري أنكِ عروس تستحق كل ما هو جديد وجميل.

ملابس النوم

كأيّ صبية سوف تعتمدين ملابس للنوم مختلفة ومتنوعة، ولا تنسي اختيار ملابس بيضاء لليلة الزفاف، بالإضافة إلى ملابس أخرى سوف تجلسين بها في المنزل، وحاولي أن تكون هذه القطع تجمع بين البيجامات وأيضًا لمسة من القطع التي تناسب الخروج والبيت بالوقت نفسه للمسة فخمة.

يهمك ايضاً: بالخطوات والصور.. طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات والمناسبات لإطلالة انيقة 2021

الاكسسوارات

لا شك أنّ الاكسسوارات هي القطع الأساسية المكمّلة لملابسِك، اختاريها بعد شرائكِ ملابس الخروج، حتى تستطيعي التنسيق جيدًا بينها.

المناشف وأغطية السرير

حاولي اعتماد أشكال متنوعة للمناشف وأغطية السرائر ومميزة، كالمطرزة بالدانتيل أو برسومات الورورد، والتي تملأ بيتكِ فرحة وبهجة، ولا تنسي أن تختاري كذلك ألوانًا متناغمة مع لون الغرف.

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة

واحدة من أهم الأساسيات بدبش العروس، هو عنوان جمالكِ سواء باختيار المكياج أو مستحضرات التجميل، ولكن لا تقعي في فخ أن تشتري الكثير من الأغراض، حاولي التركيز قدر الإمكان على الجودة والماركات الموثوق بها للحفاظ على بشرتِك.

https://www.youtube.com/watch?v=YN0qD6FIg7s

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock