أخبارفن

“أجري بقا عالي عليهم” تصريح ميريام فارس يثير غضب المصريين ويمنع دخولها مصر

تصريح صادم لميريام فارس يثير الغضب

تصريح صادم لميريام فارس فى فاعليات مهرجان ” موازين” بالمغرب، يثير نوبة غضب ضدها من المصريين حيث اعربت عن سبب عدم اقامتها لحفلات فى مصر بالفترة الاخيرة، و هو ما أثار الجدل حول تصريحها حيث قالت انها ” كانت متواجدة بشكل دائم قبل الثورة فى مصر، و ان غيابها قد جاء بعد الثورة لارتفاع طلباتها المادية و التى عبرت عنه قائلة ” بقت تقيلة على مصر “.

 

 

تصريح صادم لميريام فارس فى مهرجان موازين بالمغرب
تصريح صادم لميريام فارس فى مهرجان موازين بالمغرب

 

 

مسلسل جن الاردني يثير الجدل و نتفليكس ترد “سندعم الاعمال الحرة”

و بعد هذا التصريح توالت ردود الافعال عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، و من جانبه غرد الفنان رامى جمال على موقع التواصر الاجتماعى ” تويتر ” قائلا : ” الفنانه اللى بتقول انها بقت تقيلة على مصر ليا فلوس عندها بقالها سنة و الله طب ادفعيهم الاول يا تقيلة..”

فيما كان الرد من الشاعر الغنائى “امير طعيمة” عبر الفيسبوك مؤكدا ان مصر تنظم حفلات لاكبر فنانين فى العالم و التى نظمت مؤخرا للفنان يانى حيث وصل اجره فى حفلتى الاهرامات الى مليون دولار.

و ما ينفى تصريحها ان معظم فناني الصف الاول و نجوم لبنان اقاموا حفلات غنائية عديدة فى مصر بعد الثورة مثل الفنانة نانسى عجرم و راغب علامة و غيرهم، و اهمهم الفنانة ماجدة الرومي و جميعهم يحصلون على اجور اعلى من اجر ميريام فارس بفارق كبير.

كما يؤكد أمير فى تصريحه ان ميريام فارس ليست ثقيلة على مصر بل انها ليست بالفنانة الثقيلة غنائيا و لا تمتلك ارشيف غنائى ثقيل لذلك فليس عليها طلب من مصر، موجها لها النصيحة ان تعمل على نفسها بدلا من تلك الحجج ” الفارغه “.

و انهى كلماته موجهها الى ميريام قائلا : ” بلاش مصر يا ميريام، او مكنش من باب الادب يبقى من باب الذكاء”.

و قد سخر منظم الحفلات و المنتج ” وليد منصور ” فى منشور عبر الفيسبوك قائلا: ” ان مريام كانت تحصل على 20 الف دولار عندما كان الدولار يساوى 7 جنيهات، اى 140 الف جنيه مصرى و هو ما يعادل سماعة فى حفلات عمرو دياب و حماقى و شيرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق