.
مصر

حصريا سبب قتل عروسة المنوفية بعد ساعات من دخلتها و زوجها القاتل مصاب

ذبح عروسة بعد ليلة زفافها بأقل من 24 ساعة فى المنوفية

سبب قتل عروسة المنوفية

شيع بالامس جثمان منار الاقرع عروس المنوفية و التى تم قتلها بعد اقل من 24 ساعة من زفافها، و كان تشييع الجثمان وسط المئات من اهالى مدينة الباجور و القرى المجاورة و قد جاؤوا لتشييع الجثمان و العزاء وسط صراخ و بكاء من أهل المتوفية.

الجدير بالذكر ان اللواء محمد ناجى اباظة مدير امن المنوفية قد تلقى اخطارا من الرائد احمد غباشى رئيس مباحث الباجور يفيد بمقتل منار عادل الاقرع 19 عاما بقرية القرنين مركز الباجور بعد ليلة زفافها لسبب غير معلوم.

و قد تم العثور على الجثة من قبل والدها و شقيقها اللذان قد ذهبا لزيارتها فى منزل الزوجية اليوم الثانى من زواجها و قد وجداها غارقة فى دمائها إثر عدة طعنات بسلاح ابيض حاد، فيما افاد شقيقها برؤيته لزوجها يهرب و هو مصاب و الدماء تسيل من جسده.

الجدير بالذكر ان الزوج ” محمد محمود ” 29 عاما و يعمل محامى، قد توجه إلى مستشفى بنها العام إثر إصابته بطعنة فى البطن من قبل العروس المتوفاة و كان ذلك نتيجة لمشاجرة نشبت بينهما و تطور الامر إلى إستخدام السلاح الأبيض و كانت الطعنة الموجهه للزوج للدفاع عن النفس عقب توجيهه الطعنات لها.

و قد افاد تقرير مستشفى بنها العام ان الزوج فى حالة مستقرة الان و ليس هناك خطورة على حياته و يستطيع الادلاء بأقواله لمعرفة اسباب الجريمة التى ادت إلى قتل عروسة بالمنوفية.

شاهد أيضا : الطب الشرعى يثبت عذرية فتاة العياط المتهمة بقتل سائق الميكروباص

سبب قتل عروسة المنوفية
سبب قتل عروسة المنوفية

 

.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق