.
فن

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019 بحضور عدد من الفنانين

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019 بحضور عدد من الفنانين، ينطلق مساء اليوم الخميس 19/9/2019 حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، التى تقام فى الفترة من اليوم 19 إلى 27 سبتمبر.

ويبدأ حفل الافتتاح فى تمام الساعة السادسة مساءا بحضور القائمين على المهرجان والعديد من النجوم المصريين والعرب والعالميين، حيث بدأوا فى التوافد على مدينة الجونة.

ولاول مرة يتم افتتاح الدورة الجديدة من مهرجان الجونة السينمائي فى غياب رمزين من رموز المهرجان و هما الفنان الراحل عزت ابو عوف والذى كان يترأس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والفنان الراحل فاروق الفيشاوى.

حقيقة وصية الفنان عزت ابو عوف بحرق جميع أعماله ومنع عرضها علي الشاشات بعد وفاته

الفنانين و الفنانات فى مهرجان الجونة السينمائي

ووصل إلى الجونة، اليوم، الفنان المصري محمد رمضان، و الفنانة إلهام شاهين، ونجلاء بدر، وروجينا، وأشرف زكى، وأحمد الفيشاوى وزوجته ندا الكامل، والفنانة ميساء مغربى، وبسمة، وأحمد حاتم، وشريف رمزى، وزوجته ريهام أيمن.
وحضر من الاعلاميين و المشاهير الإعلامية بوسى شلبى، والمخرج عمر عبد العزيز، والمنتج طارق الجناينى، وجمال العدل، ومدحت العدل، ومسعد فودة، وخالد عبد الجليل.

عدد الافلام المشاركة بالمهرجان هذا العام

ويشارك بالمهرجان 12 فيلم من الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام وثائقية طويلة، و23 فيلم من الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص.
ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، مما يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام 68 فيلمًا.
وتُعرض جميع الأفلام بترجمة إنجليزية، والمعظم منها مترجم للعربية أيضًا، كما يعقب معظم العروض ندوات مع صناع الأفلام، أو طاقم العمل، في مبادرة لوصل صناع الأفلام بالجهور.
.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق