.
أخبارفن

سحب فيلم خيال مآتة من بعض السينمات بعد تصدره ايرادات المركز الثاني في افلام العيد

سحب فيلم احمد حلمي من سينمات وسط البلد و مولات 6 اكتوبر

سحب فيلم خيال مآتة احمد حلمي من بعض السينمات بعد غياب دام 3 سنوات عن السينما،حيث كان اخر ظهور له على شاشة السينما فى فيلم “هروب اضطرارى” للنجمين احمد السقا و امير كرارة و عدد من النجوم عام 2017.

حيث ظهر كضيف شرف، و اخر اعماله فيلم ” لف و دوران” عام 2016 ، و الذى وصلت ايراداته الى اكثر من 40 مليون جنيه و كان من انتاج الاخوة المتحدين للسينما و شاركته فى البطولة النجمة دنيا سمير غانم.

فيلم خيال مآته 

اضطرت بعض السينمات بمنطقة وسط القاهرة وبعض المولات بمدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس، إلى سحب فيلم “خيال مآتة” من قاعاتها وإيقاف حفلاته بسبب ضعف الإقبال عليه.

قد يعجبك ايضا : احمد حلمي يعود للسينما بفيلم العيد بعد غياب دام اكثر من ثلاث سنوات

وقال مصدر من داخل شركة الإنتاج المنتجة للعمل، إن هناك محاولات قوية من المنتج وليد صبري لإنقاذ فيلم خيال مآتة احمد حلمي من الضياع، لكن كل هذه المحاولات لن تجدي خاصة وأن هناك انتقادات كبيرة من الجمهور للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر أن تقليل عدد النسخ المعروضة للفيلم بالسينمات سوف يعود بالسلب على إيراداته خلال الأيام المقبلة، ليكون الفيلم هو الأقل بالنسبة للإيرادات في مشوار الفنان أحمد حلمي.

فيلم خيال مآتة من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وحسن حسني وبيومي فؤاد ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق