أخبارعالمية

طفل بلجيكي عمره 9 سنوات يحصل على بكالريوس فى الهندسه

الطفل لورانت سايمونز 9 سنوات

 Laurent simons هو طفل بلجيكي يبلغ من العمر 9 سنوات، ومن الطبيعي ان يكون ملتحق بالمرحلة الابتدائية، لكن هذا الطفل مختلف تماما عن من هم فى نفس عمره.

فقد اوشك Laurent على الحصول على شهادة البكالريوس من كلية الهندسة الكهربائية فى جامعة “آيندهوفن” للتكنولوجيا فى هولندا، ووصف مدرسين Laurent أنه ببساطة هذا الطفل غير عادي، ذكي وعطوف جدا، بالاضافة إلى طموحه العالى جدا حيث وضع فى خططه بعد الحصول على شهادة البكالريوس ينوى الالتحاق بالدراسات العليا ويحصل على الدكتوراه، وبعدها يدرس الطب ويحصل على شهادة لأن حلمه هو تطوير الاعضاء الاصطناعية.

ووصل معدل ذكاء ( الاى كيو) لورانت إلى 145، مما ساعده على إنهاء مناهج الثانوية فى اقل من سنتين، واسرته الداعمه له حيث يعمل الاب و الام كأطباء، ومع ذلك لا يستطيعون تفسير ظاهرة استيعابه لهذا الكم الهائل من المعلومات بهذه السرعه “ويمتصها كالسفنجه” على حد تعبير والدته، والتى قالت مازحه ” ربما هذا بسبب اكل السمك كثيرا اثناء فترة حملى به”.

ويضيف الوالدين انهم يحاولوا توفير التوازن بين قدراته واهتمامته العلمية، وبين كونه طفل لابد وان يعيش طفولته ويستمتع بها بشكل مناسب لسنه.

أطعمة صحية تساعد الطلاب علي التركيز التام أثناء الإمتحانات

طفل بلجيكي يحصل على بكالريوس الهندسه فى عمر 9 سنوات
طفل بلجيكي يحصل على بكالريوس الهندسه فى عمر 9 سنوات
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق