.
فن

حقيقة وصية الفنان عزت ابو عوف بحرق جميع أعماله ومنع عرضها علي الشاشات بعد وفاته

وفاة الفنان عزت أبو عوف

عاجل وفاة الفنان عزت ابو عوف عن عمر ناهز ال 71 عاما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الموافق الاثنين الأول من يونيو فى إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

في الأيام الأخيرة للفنان عــزت أبو عوف ثقل عليه المرض ولم تكن استجابة الجسم للشفاء في أفضل حالاتها، بالرغم من العناية الطبية الفائقة أكد الأطباء أن حالته خطرة بسبب النسبة الطفيفة التي يتفاعل فيها الجسم مع الدواء، الجدير بالذكر أن زوجته وأخته مها أبو عوف طلبت من جمهوره ومحبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.
قبل وفاة الدكتور عزت بشهور حينما كان يمر بوعكة صحية حادة، أُطلقت بعض الشائعات التي تزعم وفاته وهو علي قيد الحياة، تلك الشائعة التي سبب الضجر لشقيقاته وابنته حيث وصفوها بالسخيفة، ولم تكن هذه هي الشائعة الأخيره حيث انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي خبراً مثيرا للجدل بأن الفنان عزت ابو عوف أوصي بحرق جميع أعماله الفنيه وعدم عرضها علي الشاشات نهائياً بعد وفاته.
شاهد بالتفاصيل 15 معلومة لم تكن تعرفها عن بيومى فؤاد اول ظهوره في فيلم دكان شحاته

 

عاجل وفاة الفنان عزت ابو عوف
عاجل وفاة الفنان عزت ابو عوف

 

يذكر ان الفنان عزت ابو عوف من مواليد 21 اغسطس عام 1948 فى حى الزمالك بالقاهرة، تخرج من كلية الطب جامعة القاهرة، عمل كرئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى و والد المخرجة المصرية مريم ابو عوف و شقيق الفنانة مها ابو عوف.

بدأ مشواره الفني كممثل و مقدم برامج تليفزيونية في عام 1992، و قد كانت بدايته فى فرقة الفور ام و الذى كان مشتركاً بها مع اخوته، و قد ساعد العديد من المطربين فى بداية مشوارهم الفنى.

.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق