.
جمال

مكياج خفيف و ناعم على طريقة الموديل المغربية زبيدة بنكيران

مكياج خفيف و ناعم

مكياج الموديل المغربية زبيدة بنكيران مكياج خفيف و ناعم على طريقة الموديل المغربية زبيدة بنكيران، و المقيمة حاليا فى الرياض بالسعودية، و هي إحدى الموديلات اللواتي اشتُهرن في الفترة الأخيرة.

حققت زبيدة نجاحًا واضحًا رغم صغر سنها، وتألقت في إطلالات عدة بمظهر رائع ومميز، واختارت مكياجها بدقة واضحة.

و في هذا المقال سنقدم لكى بعض من لوك الميك اب التى طلت به الموديل المغربية الجميلة، حيث يمكنك الاستعانة به فى تحضير اللوك الخاص بك.

مقالات ذات صلة : 

كيف تحافظين على نضارة بشرتك قبل وضع الميك اب

افضل منتجات ماك و ادوات المكياج في 2019 بالاسعار

مكياج خفيف و ناعم على طريقة الموديل المغربية زبيدة بنكيران
مكياج خفيف و ناعم على طريقة الموديل المغربية زبيدة بنكيران

ظهرت زبيدة بـإطلالة انثوية انيقة، غلب عليها اللون الزهري، حيث وضعت مستحضرات تجميل وردية وكحل سائل مسحوب، وعدسات رمادية، وظهرت بطلاء شفاه مشمشي.

بالاضافة إلى تزيين مدمع العين باللون الأبيض وتدرُّجات اللون البرتقالي في بقية العين، وتجمّلت بطلاء شفاه زهري لامع وتدرجات البني اللامع في العينين.

وفي اطلالة مميزة في المناسبات الهامة، وضعت طلاء شفاه باللون الاحمر وعدسات بنية، وأبرزت عينيها بدرجات اللون البني، وأسفل الحواجب وضعت اللون الأبيض، بالإضافة إلى رموش طبيعية.

ووضعت كحلًا عريضًا مسحوبًا في عينيها، كما أطلت بلون فريد من نوعه يميل للأحمر والبرتقالي، ووضعته على العينين والشفتين، وزينت رموشها بالماسكرا.

كما تجملت بالكونتور وأحمر الخدين الوردي، وفي اطلالة تميل للفخامة، تزينت بطلاء شفاه أحمر، وظل جفون بني، وفي مدمع العين وضعت اللون الأبيض.

واطلت زبيدة باللوك الجاذب مؤخرا و هوالمميز بالنمش عدة مرات، أبرزها اطلالتان، في الأولى اختارت وضع أحمر خدين وطلاء شفاه باللون الوردي.

وظل جفون ذهبي في مدمع العين، والزهري في الجفن، وأعلى كسرة العين وضعت اللون البني، وأكملت المكياج بالعدسات الرمادية والرموش الاصطناعية.

وفي الاطلالة الأخرى تجمّلت بالأحمر الذي طلت به شفتيها وخدّيها كذلك، واختارت تدرجات البني في العينين مع رموش صناعية كثيفة نوعا ما.

يمكنك الاستعانة باطلالة زبيدة النهارية و التى تميزت فيها بمكياج بسيط و هادئ بتحديد الحواجب باللون البني الفاتح و كذلك استخدام مورد خدود.

بالإضافة إلى الماسكارا بدون كحل، مع مراعاة تكثيف الرموش العلوية بدون استخدام رموش صناعية، و ايضا استخدام روج لامع (جلوس) بلون الشفاه او اللون الوردي.

مكياج خفيف و ناعم على طريقة الموديل المغربية زبيدة بنكيران
مكياج خفيف و ناعم على طريقة الموديل المغربية زبيدة بنكيران

.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق