جمال

وصفات طبيعية سريعة المفعول لتفتيح البشرة في المنزل في يوم واحد فقط

وصفات طبيعية لتبييض البشرة في المنزل

تظل مشاكل البشرة هي الشائعة دائماً مع كثير من الفتيات، اللاتي يسعين للحصول على بشرة نضرة وجذابة كنجمات السينما، لذا يتساءلن دائماً عن وصفات طبيعية لتفتيح البشرة وتجعل بشرتهن ناصعة البياض وملمسها كالحرير، حيث يفضلن الوصفات الطبيعية على المنتجات الكيميائية التي تترك أثاراً جانبية فيما بعد، لذا سوف نقدم لكم عدة وصفات طبيعية مائة بالمائة للحصول على التفتيح والنضارة المطلوبين في أسرع وقت.

وصفات وماسكات لتبييض البشرة من أول مرة

كما ذكرنا سابقاً أن الفتيات يفضلن الوصفات والماسكات الطبيعية لخلوها من المواد الكيميائية التي تضر البشر، كما أن تلك الوصفات سهلة وبسيطة وسريعة المفعول ويمكن تحضيرها داخل المنزل دون وقت ومجهود، ومنها:

تخلصي من المسام الواسعة بطرق سهلة وغير مكلفة و فى اسرع وقت

ماسك العسل مع الأرز المطحون

وصفة رائعة وبسيطة تحصلين منها على النتيجة المرجوة في وقت قليل، ويمكنك ملاحظة الفرق من أول مرة، حيث تعمل على تفتيح وتنظيف البشرة بشكل كبير.

المكونات:
– نصف ملعقة من العسل.
– ملعقتين من دقيق الأرز.
– كوب من الماء.

طريقة التحضير:

قومي بمزج جميع المكونات السابق ذكرها بشكل جيد، حتى يمتزج الخليط بشكل جيد ويتماسك، ثم ضعي الخليط على الوجه مع التدليك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة بحد أدنى، ثم إغسلي وجهك بالماء فقط وبشكل دائري ولاحظي الفرق بنفسك.

ماسك الزبادي مع دقيق الشوفان

لا يعمل ذلك الماسك على تفتيح البشرة فقط، بل وتنظيفها من الجلد الميت وتجديد الخلايا.

مكونات الوصفة
– ملعقة زبادي.
– ملعقة من دقيق الشوفان.
– ملعقة من عصير الطماطم.

طريقة التحضير

احضري المكونات السابقة، ثم اخلطيها ببعض جيداً، وضعي الخليط على وجهك مع التدليك بشكل جيد، اتركيه لمدة 15 دقيقة على بشرتك حتى يجف تماماً، ثم إغسلي وجهك بمياه دافئة وشاهدي النتيجة لأنها تعد من أقوي وصفات طبيعية لتفتيح البشرة .

سر نقاء بشرة الكوريات و توحيد لونها اكتشفى طريقة تحضيرها منزليا

ماسك زيت اللوز

تستطيعين الحصول على نتيجة فعالة ومؤكدة عند تدليك بشرتك يومياً بقليل من زيت اللوز الذي يعمل على إكساب البشرة لمعاناً ونضارة، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية، كما يمكنك استخدامه بطريقة مختلفة عن طريق طحنه بعد نقعه من الماء لليلة كاملة، وخلطه بزبدة الحليب ودهن الوجه بالخليط لمدة 15 دقيقة ثم غسله جيداً بالماء.

وصفة الحليب والدقيق

ماسك سهل وسريع يكسبك نضارة واشراقاً يلاحظ من أول مرة، كما أنه يستخدم لأنواع البشرة العادية والدهنية أيضاً.

المكونات

– 3 ملاعق دقيق.
– كمية مناسبة من الحليب.
– عصير واحد ليمونة.

طريقة التحضير

احضري المكونات التي ذكرناها، ثم قلبيها مع بعضها بصورة مستمرة حتى يتجانس الخليط تماماً، ضعي الخليط على الوجه واتركيه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بماء دافيء واستمتعي ببشرة ناعمة ناصعة البياض.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق