فن

وفاة الفنان محمد خيري عن عمر يناهز ال 77 عاما وتشييع الجثمان غدا

وفاة الفنان محمد خيري

توفى منذ قليل الفنان الكبير محمد خيري ، إثر تعرضه مؤخرا لأزمة صحية، استلزمت نقله إلى المستشفى، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد ومكان العزاء.

وأعلن شريف نجل الراحل، عبر صفحته بفيس بوك، وفاته وكتب منشورا جاء فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدى الفنان محمد خيرى.. وستقام صلاة الجنازة فى مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر.

وفاة “الزعيم” عادل امام !! تعرف على حقيقة تفاصيل الخبر

وفاة الفنان محمد خيري
وفاة الفنان محمد خيري

العين فلقت الحجر “هنا الزاهد” ترقد فى المستشفى بعد حفل الزفاف الأسطوري

تعرف على مشوار حياته :

يشار إلى أن محمد خيرى ولد في مدينة القاهرة في عام 1942، بدت موهبة التمثيل عليه وهو فى سن صغيرة، ولذلك التحق بمسرح كلية التجارة خلال دراسته بها وتخرج في عام 1966، ثم بدأ العمل فى المسرح والسينما، وعمل فى أدوار صغيرة ثم التحق بالمعهد العالى للسينما وتخرج منه في عام 1970. ابتعد عن التمثيل فترة حيث تم تجنيده بضع سنوات، ثم حصل على بطولة مطلقة واحدة أمام ماجدة في (العمر لحظة) لكن التجربة لم تتكرر، وظل بعدها يقدم أدوارًا مساعدة، من مسرحياته: (البكاسين، بداية ونهاية، النحلة والدبور، انطونيو وكليوباترا، السيرة المحمدية)، ومن مسلسلاته : (واحة فى بطن الجبل، بنات ثانوي، جراح الماضي، رجل غامض، العصابة، الرجل والقضبان).

ويذكر أن محمد خيرى كان ضابطا فى الجيش إبان حرب أكتوبر 73، وبعدها ترك العمل بالقوات المسلحة ليتفرغ للعمل الفنى ويقدم عددا من الأفلام السينمائية منها “العمر لحظة” مع الفنانة ماجدة، كما أنه اشترك فى عدد من الأفلام الأخرى مثل “الخيط الرفيع” للكاتب إحسان عبد القدوس، إلى جانب مشاركته فى 30 عملا دراميا طيلة حياته.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق