موضة

أجمل 10 فساتين للمشاهير موضة 2022 إطلالات أنيقة وجذابة

#فساتين #موضة #مشاهير

أجمل فساتين المشاهير.. عام 2022 كان من الأعوام الثقيلة على الجميع، تحديداً مع انتشار وباء فيروس كورونا، ولهذا كان يتعين على الغالبية الجلوس بالبيت لأطول فترة ممكنة، حفاظاً على قواعد التباعد الاجتماعي، ما أثر على العديد من الأمور التي اعتدناها في نواحي الحياة.

والأمر لم يستثنِ المهرجانات والحفلات الكبيرة، التي حدّت من ظهور النجمات على السجادة الحمراء، ولكن رغم ذلك ففي المرات القليلة التي ظهرت بها النجمات في المهرجانات الكبيرة على السجادة الحمراء، كانت هناك فساتين أنيقة شاهدناها من النجمات العربيات، والتي أضافت لمسة من البهجة والتميز في 2022.

أجمل فساتين موضة 2020

ريا أبي راشد بفستان من جورج حبيقة

أطلّت علينا الإعلامية الكبيرة ريا أبي راشد، بفستان أسود من تصميم العالمي جورج حبيقة، خلال افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2020، وتعتبر تلك بداية التألق الذي بدأنا نشاهده بإطلالات ريا، خاصة بعد فقدانها وزناً ملحوظاً خلال فترة الحجر المنزلي.

اعتمدت ريا على فستان أسود طويل، مع فتحة صدر مربعة، وفتحة ساق جريئة، نسّقت معه حذاء وكلاتش باللون الأسود، وزينت الفستان بعقد ماسي فخم.

سينتيا صمويل بفستان أزرق من عبود جمال

ظهرت كذلك الممثلة اللبنانية سينتيا صمويل بنفس المهرجان، بفستان أزرق منفوش، من تصميم عبود جمال، لتصميم خطف الأنظار من اللحظة الأولى، مع فكرة التصميم الطبقي للتول المنفوش، وفتحة الساق الجريئة، مع منطقة الخصر الضيقة، وكذلك نسقت معه حذاء بنفس لون الفستان، وتركت شعرها القصير على كلا الجانبين.

ستيفاني صليبا بفستان أزرق سماوي من جورج حبيقة

اختارت ستيفاني صليبا هذا الفستان باللون الأزرق السماوي، من مجموعة جورج حبيقة، خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الفستان جاء مثالياً للسجادة الحمراء مع تصميم الـ Open Front، مطرز بطريقة فخمة، وألوان الفضي والبنفسجي، لتبرز جمال لون الفستان أكثر، اعتمدت معه تسريحة شعر نصف مرفوعة، مع غرة تغطي الجبهة.

يهمك ايضاً: أجمل فساتين محجبات كاجوال شتاء 2022 كوليكشن في غاية الروعة والأناقة

مي سليم بفستان من  Nazazy

تعيش مي سليم حالة من الانتعاش فيما يتعلق بإطلالتها على السجادة الحمراء، كهذا الفستان باللون السومون، مع التصميم الملفوف، الذي يبرز رشاقتها وقامتها الممشوقة، من توقيع Nazazy، جاء مع ذيل بسيط مرفوع من أحد الجانبين، اختارت معه صندلاً باللون الذهبي النحاسي، ليتماشى أكثر مع لون الفستان.

سلافة معمار بفستان من زهير مراد

من الفساتين التي لفتت انتباهنا أيضاً في 2020، هو الموديل للفستان الأسود من النجمة سلافة معمار، مع الأكمام المنسدلة، وتطريزات ملونة ذات لمسة مبهجة، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، مع غرة مرفوعة لأعلى، واختارت مكياجاً خفيفاً يزينه أحمر الشفاه باللون الفاقع.

سلمى أبوضيف بفستان من نعيم خان

سلمى أبوضيف من الفنانات اللاتي يعرفن جيداً اختيار القطع التي تناسب قوامهن، وتتمتع سلمى بقوام نحيف، لهذا ناسبها كثيراً الفستان الأبيض من خامة الستان الناعمة، من تصميم نعيم خان، نسقت معه كلاتش مستطيلاً، ومجوهرات من الألماس والذهب الأبيض، واعتمدت رفع شعرها بالكامل لأعلى، وهو من التسريحات المفضلة لها.

منة شلبي بفستان أسود من Nedret Taciroglu

واحد من الموديلات المميزة التي اعتمدتها منة شلبي على السجادة الحمراء، هو هذا الموديل للفستان باللون الأسود، من دار nedrettaciroglu، الفستان كلاسيكي وفخم، مع كشكشة بسيطة مطرزة باللون الفضي، لهذا ارتدت معه قطع مجوهرات باللون الأبيض الثلجي، وكذلك اختارت حذاء مدبباً مع

تصميم شفاف مطرز بنفس الدرجات.

هدى الإتربي بفستان من liastublla

أما هدى الإتربي فيبدو أن 2020 هو عام الأناقة بالنسبة لها، تحديداً في مهرجان الجونة لهذا العام، إذ ارتدت أكثر من قطعة غاية في الأناقة، من بينها هذا الفستان الباييت باللون الأسود، مع قصّة السمكة التي أبرزت قوامها الممشوق، من دار liastublla، رفعت معه شعرها ذيل حصان للوراء، مع فرق من المنتصف، ومكياج عيون حادة، لتتماشى مع ستايل الفستان الجريء.

لجين عمران بفستان من شربل كرم

اختارت لجين عمران هذا الفستان الأنيق لتعتمده خلال فعاليات مهرجان الجونة، والذي كان من المقرر أن ترتديه بحفل الافتتاح، لكنها لم تستطع تنفيذ تسريحة الشعر المرفوعة، فقررت أن تنتظر إلى أن تعتمد تلك التسريحة، وبالفعل كان صبرها بمحله، باختيارها هذا الموديل مع القصاصات المتطايرة، وقصّة السمكة، مع الذيل البسيط، لإطلالة غاية في الفخامة والنعومة.

ميس حمدان بفستان من nazazy couture

ميس حمدان كانت موفقة باختيار الفستان الأسود المنفوش بقصّة السندريلا، خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مع قماش الفيلفت المخملي للجزء السفلي المنفوش، والجلد اللامع مع الأكمام الطويلة، لإطلالة ملكية فخمة، تحديداً مع الأكمام المرفوعة، نسّقت معه كلاتش أسود فخماً مُطرزاً، ومجوهرات بسيطة لأقراط الأذن، والعقد صغير الحجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى