أخبارالشرق الأوسطعالمية

بديل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد | اسرار خطيرة عن Clubhouse

#تطبيق #كلوب_هاوس

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الحديث عن تطبيق كلوب هاوس ، ويود الكثير من المستخدمين في معرفة مميزات ومخاطر التطبيق الجديد، والذي حصد شهرة واسعة في الأيام القليلة الماضية، ويرغب العديد من مستخدمي الأندرويد في إيجاد التطبيق البديل، حيث انه يدعم هواتف الآيفون فقط، وسوف نخبركم بكافة التفاصيل عن برنامج clubhouse الصوتي عبر التقرير الذي نشرته رائدة الأعمال الدكتورة سارة السيد.

ماهو تطبيق كلوب هاوس

تطبيق كلوب هاوس Clubhouse هو منصة تواصل اجتماعي أطلقت منذ شهر مارس 2020 عن طريق رواد الأعمال بول ديفيدسون وروهان سيث في وادي السيليكون ووصل عدد مستخدمي التطبيق في مايو من نفس العام 1500 مستخدم وكانت قيمته الـ 100مليون دولار حينها يجمع تطبيق كلوب هاوس ClubHouse العديد من المميزات، كراديو تطبيق Talkback، والمكالمات الجماعية، والاجتماعات على تطبيق Houseparty.

شروط الإشتراك في clubhouse

الاشتراك في التطبيق يتطلّب تلقي دعوة، وكل عضو جديد يحقّ له دعوة شخصين فقط، ومن يرغب بالانضمام من دون دعوة عليه أن ينتظر وصول دوره ضمن قائمة انتظار طويلة بعد دعوتك للانضمام إلى التطبيق.

ويمكنك إنشاء حساب وتحديد المواضيع التي تهمك مثل التكنولوجيا أو الكتب أو الأعمول أو الصحة و المحادثة تشبه غرفة المحادثة الاتصال الجماعي تماما، حيث يتحدث بعض الأشخاص فيما يستمع الآخرون.

يهمك : كريستيانو رونالدو يعثر على سيدة ماكدونالدز لتكريمها بعد ان اطعمته فى طفولته

وعند انتهاء المحادثة، يتم إغلاق الغرفة العملية تُشبه الاستماع إلى بودكاست ولكن مع طبقة إضافية من الخصوصية وفي يناير 2021.

واستخدم التطبيق رجل الاعمال إيلون ماسك مؤسس تسلا، ومن وقتها زاد مستخدمي التطبيق إلى مليوني مستخدم، وانتشر انتشار ويسعى الأشخاص إلى الانضمام للتطبيق للتمتع بمميزاته العديدة

بديل كلوب هاوس للأندرويد

حقق تطبيق Clubhouse شعبية وانتشار رهيب هذه الأيام، ما بين ناس بتبحث عن دعوات للانضمام من مستخدمي ايفون والآلاف من مستخدمي أندرويد حاسين بالفضول الشديد عشان يجربوا التطبيق، يا ترى فيه بديل لتطبيق كلوب هاوس ممكن مستخدمي #أندرويد يعتمدوا عليه؟ خلينا نشوف الاقتراح والمفاجأة دي، مستخدمي أندرويد ممكن يعتمدوا على تطبيق #تليجرام كبديل لـ Clubhouse، لكن إزاي؟.

تليجرام مؤخرا وفرت ميزة اسمها المحادثات الصوتية الجماعية (رابط في التعليقات عن إزاي تستخدم الميزة)، والميزة دي بتحول أي جروب (مجموعة) لغرفة دردشة صوتية مباشرة، يعني زي Clubhouse تماما.

مش بس كدة، الجروب في تليجرام ممكن ينضم له حتى 200 الف عضو وله مشرفين بصلاحيات مختلفة، وممكن تشارك رابط مخصص له برضو، وكمان ممكن تستخدم الميزة من خلال أجهزة الكمبيوتر سواء ويندوز أو ماك، وفي أندرويد بتظهر أيقونة مايكروفون على الشاشة الرئيسية بحيث ممكن تشارك في المحادثات الصوتية حتى لو بتستخدم تطبيق تاني.

يعني تليجرام مش بس بيوفر ميزة غرف الدردشة الصوتية على غرار Clubhouse، لكنه بيوفرها لأندرويد ومن خلال الكمبيوتر وبمميزات أفضل. كنوزي

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock