.
فن

شاهد بالتفاصيل 15 معلومة لم تكن تعرفها عن بيومى فؤاد اول ظهوره في فيلم دكان شحاته

معلومات عن الممثل المصرى بيومى فؤاد

فى عيد ميلاده الرابع و الخمسين تعرف على 15 معلومه عن بيومى فؤاد .

من مواليد 16 يونيو عام 1965 بالقاهرة ، مصر .
حصل الفنان بيومي فؤاد على جائزة افضل ممثل مصرى فى عام 2016.

و إليكم بعض المعلومات عن مشواره الفنى:

1- بعد تخرجه من الثانوية العامة رغب فى الالتحاق بكلية الحقوق و لكنه انصاع لرغبة والده و الذى كان عاملا فى كلية الفنون الجميلة لاكثر من اربعين عاما.

2 – درس بكلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك شعبة الرسوم المتحركه و كان زميله فى الجامعه ماجد الكدوانى ، و ذكر ان جميع زملاؤه فى الجامعه كانوا ممثلين موهوبين و لكن لم يحالفهم الحظ للالتحاق بالتمثيل.

3 – رغم تخرجه من الكلية منذ سنوات طويلة الا انه اشتهر عن طريق دوره فى مسلسل الكبير اوى مع احمد مكي و الذى كان يؤدى فيه دور ” دكتور ربيع ” و الذى حقق نجاحا كبيرا.

4 – اول فيلم سينمائى شارك فيه بيومي فؤاد كان فيلم ” دكان شحاته ” و كان دوره عسكرى امن فى المستشفى الذى كان يعالج فيها ” شحاته ” او بطل الفيلم و هو الممثل عمرو سعد.

5 – عام 2014 يعتبر نقطة انطلاقة بيومى فؤاد حيث قام ب 7 اعمال فنية اشهرها الحرب العالمية التالته و الذى قام فيها بدور محمد علي و قد لاقى نجاحا كبير.

بيومي فؤاد فى شخصية دكتور ربيع بمسلسل الكبير مع احمد ميكى                                              

6 – رغم قصر مشواره الفنى من عام 2009 الى عام 2019 الا انه نجح فى المشاركة فى 55 مسلسل تليفزيونى من بينهم 14 دور ضيف شرف و قرابة 50 فيلم سينمائى من بينهم ادوار شرف ، و 3 من المسلسلات الإذاعيه ، و 3 مسرحيات ، و كان دوره فى مسلسل بنات سوبر مان بدور ” قرنى ” بمثابة دور البطولة.

7 – قال ان سبب تاخره شهرته هى بدايته كممثل مسرحى ، لان المسرح لا يجذب الشهره للفنان و لذلك لم يحقق الشهره الا بعد مشاركته فى الاعمال التليفزيونية.

8 – عام 2016 حصل بيومى فؤاد على بعض الالقاب منها ” الحصان الأسود ” و ” الجوكر ” و ” صاحب الارقام القياسية ” و ذلك بسبب كثرة ظهوره فى اعمال تليفزيونية و سينمائية متعدده.

9 – رغم تحقيقه نجاح ساحق فى ادوار الكوميديا ، الا انه يقول عن نفسه انه كان يشاهد الفنانين الكبار منذ الصغر كفاتن حمامه و غيرها يؤدون جميع الادوار و لذلك صمم على مبدا ان الممثل الناجح هو من يستطيع تمثيل كل الادوار, لذلك نجح فى القيام بدور جاد فى مسلسل ” اسم مؤقت ” عام 2013
و الذى كان يؤدى فيه دور اب فقد ابنته و يذهب للتعرف على جثمانها فى مشهد مبكى.

10 – كان من المفترض ان يشارك فى فيلم ” حليم ” فى احد الادوار و لكن بعد 15 يوم من التصوير اكتشف ان دوره صامت, و ان كان يقوم بتحريك يده فقط للقيام بدور مايسترو الفرقة الموسيقية.

11 – يقول عن نفسه انه مهووس بتصديق المشاهد للدور الذى يؤديه ، ففى احد البرامج التليفزونية يقول ” دايما بقول لنفسى هتصدق ولا مش هتصدق هعرف ولا مش هعرف و دايما فى رهان مع نفسى لان مقياس درجة نجاح الممثل الجيد تعتمد على تصديق الناس له “.

12 – يعمل حتى الآن كرئيس قسم لقطاع ترميم اللوحات الورقية بوزارة التقافة،و لكنه فى اجازة من عمله الرسمى.

13 – اول اجر تقاضاه بيومى فؤاد عن تمثيله فى المسرح كان 750 جنيه.

14 – و عن اتهامه بانه ” نحيت ” و ذلك بسبب اشتراكه فى الكثير من الاعمال بغرض كسب المال كما يقال
قال ” هاتولى دورين عملتهم شبه بعض ، النحيت و اللى بيشتغل علشان الفلوس مبياخدش باله من ادواره ، انا عملت دورين شر فى رمضان 2016 فى مسلسل ” الخروج ” و مسلسل ” هى و دافينشى ” و الدورين مش شبه بعض “.

15- رغم شكر الكثيرين له على تنظيمه لوقته و التزامه باعماله الا انه اعترف انه ” شخص عشوائى جدا ” و ماشيه معاه بالبركه.

ذكر لكم موقع جوزال خمسة عشر معلومة لم يكن يعرفها أغلب محبي الفنان الكوميدي بيومي فؤاد اذا كنت تعلم معلومة واحدة مما ذكرناها شاركها في التعليقات وشاركنا بأفضل الأدوار التي تحبها لبيومي فؤاد.

تعرف علي سبب القبض علي الفنان فاروق الفيشاوي
.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق