موضة

زوج أميرة الناصر ينزعج من هاشتاغ وهكذا يرد على مهاجميه! – مجلة عروس

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث الوصفات المتعلقة بالجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

تصدر اسم الناشط السعودي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات مشعل الخالدي التراند السعودي بسبب هاشتاغ غريب بعنوان #خیانھ_زوج_امیره_الناصر بعد أن تداوله آلاف المتابعين على تويتر والسبب وراء ذلك ظهوره رفقة فتاة في مقطع فيديو وهما يتناولان الطعام ويتغازلان.

ويعود سبب ردة فعل الجمهور على الفيديو اعتقاد البعض أن مشعل الخالدي لم ينفصل بعد عن زوجته الأولى السعودية أميرة ناصر، لكنه وضح في الفيديو أن الفتاة التي بصحبته هي زوجته على سنة الله ورسوله وهما في طريقهما للطائف لقضاء يومين.

أميرة ناصر تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقاطع فيديو عديدة تشكو من زوجها مشعل الخالدي الذي تزوج سرا عليها لتقوم بحفلة بعد طلاقها منه ونشرها عبر النت مما جعلها تحت الأضواء.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock