فن

شاهد مسلسل دفعة بيروت الحلقة 10 العاشرة الطلاب يغامرون من جديد

دفعة بيروت ح10

نشرت منصة (شاهد vip)، يوم الجمعة، مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 10 العاشرة ، قبل عرضها كاملة مجانا للمشاهدين عبر شاشة قناة إم بي سي (mbc) المفتوحة. وأفادت بأن جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل دفعة بيروت، بدءًا من الأولى حتى العاشرة باتت متوفرة على المنصة الإلكترونية المدفوعة “شاهد” التي يمكن زيارتها على الرابط المرفق أدناه.

وأخذت الحلقتان التاسعة والعاشرة من “دفعة بيروت 2020” منعطفا واسعا على صعيد تسلسل الأحداث، إذ يتوقع أن تكون بداية البارت الثاني من المسلسل، ما يؤكد عمق الحبكة القصصية.

دفعة بيروت ح10 الجزء الأول

وييشارك في بطولة العمل، نخبة من نجوم لبنان والخليج العربي وسوريا، منهم الممثل السعودي الشهير مهند الحمدى مع الممثلة الكويتية نور الغندور بدور البطولة،  اما عن باقي فريق العمل نذكره لكم كالتالي:

  • الممثله فاطمة الصفى.
  • الممثل حمد أشكنانى.
  • الفنان ذو الفقار خضر.
  • الفنان خالد شاعر.
  • الممثل على كوكولى.
  • الفنانة نور الشيخ.

يهمك ايضاً: مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 9 الطلاب يواجهون مغامرة جديدة

وأصيب بعض المتابعون للمسلسل بالممل والضجر منه في الحلقات الأولى، لكن سرعان ما غيروا رأيهم بدرجة كبيرة؛ نظرا للتمثيل الجيد والحوارات العميقة والقضايا الجدلية التي يناقشها.

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 10 العاشرة

ويعيش الطلاب الذي يشاركون في أداء أدوار مسلسل دفعة بيروت في دوامة الفكر والطموح المتناقضة وسط تباين العادات والتقاليد التي عادة ما تحكم جميع الأجيال في المجتمعات العربية.

وأظهرت حلقات دفعة بيروت ح10 تطورا جديدا في أداء الممثلين الكويتيين، إذ أشاد المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي بما يقدموه في المسلسل الذي أصبح يحظى بمتابعة عربية واسعة.

https://youtu.be/v2MZR7ecx5c

الجدير بالذكر أن قناة إم بي سي سوف تعرض يوم الجمعة المقبل الحلقة 11 الحادية عشرة والثانية عشرة 12 من مسلسل “دفعة بيروت”، فيما تُعاد خلال أيام الأسبوع على الشاشة ذاتها.

 

تعليقات فيس بوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock