عالمية

كريستيانو رونالدو يعثر على سيدة ماكدونالدز لتكريمها بعد ان اطعمته فى طفولته

كريستيانو رونالدو يعثر على سيدة ماكدونالدز

كريستيانو رونالدو ،او الدون كما يطلق عليه محبيه، وجمهوره الكبير فى جميع انحاء العالم، ذلك اللاعب الذي استحوذ على قلوب جماهير كرة القدم من كل حدب وصوب.

وربما يملك كريستيانو هذه المحبة منذ طفولته، حتى عندما كان طفلا يمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية، حيث كان يتردد على احد فروع مطاعم ماكدونالدز طلبا للطعام، وكان هناك ثلاث سيدات يرأفن بحاله ويعطينه طعاما.

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الأسباني سابقا، ولاعب اليوفنتوس الإيطالي حاليا، قد اجرى حوارا مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان في برنامج “صباح الخير بريطانيا”.

نشر صور ملكة تايلاند يثير الجدل و يتسبب في ايقاف موقع القصر الملكي التايلاندي

كريستيانو رونالدو مع والده ووالدته وسيدة ماكدونالدز
كريستيانو رونالدو مع والده ووالدته وسيدة ماكدونالدز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وذكر انه يريد العثور على هؤلاء السيدات لتكريمهن، ودعوتهن على العشاء فى تورين أو لشبونة، وذلك ردا للجميل الذي قدموه له عندما كان صغيرا، ولم يكن يملك المال الكافي لشراء ساندوتش الهامبورجر.

وكان رونالدو قد تذكر اسم إحداهن، وهي “إدنا”، وقال انهن كن يعطينه الهامبورجر بالمجان، هو وزملائه في أكاديمية سبورتينج لشبونة.

كريستيانو رونالدو يعثر على احدى سيدات ماكدونالدز

وبعد ان صرح رونالدو بهذه الكلمات بدأت بعض المحطات الإذاعية فى البحث عن هؤلاء السيدات، وبالفعل تم العثور عليهن.

حيث ظهرت سيدة تدعى “بولا ليكا”، لمحطة راديو ريناسينكا البرتغالي، أنها كانت إحدى أولئك السيدات وأنها مرحبة بلقاء نجم يوفنتوس، وفقاً لجريدة الديلي ميل البريطانية.

وكان مما ذكرته السيدة التي تُدعى باولا ليكا:
“ظهر عدد من الأطفال أمام الكشك يرغبون في تناول الطعام، وعندما كان هناك ساندوتشات هامبرجر متوفرة وزائدة عن الحاجة كان يأذن لنا مديرنا بمنحها إلى هؤلاء الأطفال، كان كريستيانو رونالدو أحد هؤلاء الأطفال، وكان أكثرهم خجلًا”

وعلى الرغم من تغيير حياة تلك السيدة، إلا أنها تبتسم دائما كلما ذكرت تلك الواقعة، وتابعت في حديثها:

“ما زلت أستمتع بالأمر، لقد أخبرت نجلي أن هذا الأمر كان كذبة، وأخبرته بأن والدته لم تكن لتتمكن من إعطاء كريستيانو رونالدو هامبرجر، زوجي نعم كان يعلم ذلك، من الرائع أن يعود رونالدو بالزمن ويُظهر تواضعه”.
وأضافت بخصوص العشاء قائلة :
“فإذا وصلت دعوة بالتأكيد سأكون حاضرة وسأقبلها، وأول ما سأقوم به هو توجيه الشكر له، وسيكون لدينا وقت لتذكر تلك اللحظات”.
وتطرق كريستيانو للتصريح ببعض المواقف المتعلقة بطفولته الصعبة، قائلا ان والد لم يرى اي من إنجازاته، ولا الألقاب التى حصل عليها.
ولم يتمالك نفسه وانهمر في البكاء على والده قائلا : “أصبحت رقم واحد، وحصدت الكثير من الالقاب، ولكن والدي لم يرى هذا .. آسف لأننى أبكى”.
كريستيانو رونالدو مع والده ووالدته
كريستيانو رونالدو مع والده ووالدته
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق